استعلم وادفع الان فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2020

استعلم وادفع الان فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2020

أعلنت الشركة المصرية للأتصالات عن اتاحة فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2020، وذلك حتى يمكن لكل عملاء الشركة المصرية للاتصالات الراغبين في معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي الاستعلام عن فاتورة التليفون بالرقم، كما اتاحت الشركة المصرية للأتصالات أمام عملائها سواء الحاليين أو الجدد أكثر من طريقة للسداد وخاصة السداد الالكتروني حيث يمكن للعميل اختيار الطريقة التي يرغب أن يقوم باستخدامها في سداد قيمة الفاتورة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2020:-

يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات الان  الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2020، وذلك بأكثر من طريقة، الأولي وهي الدخول على الموقع الالكتروني للشركة المصرية للاتصالات، ثم ادخال كود المحافظة ثم ادخال رقم التليفون في المكان المخصص له، ثم الضغط على مفتاح أظهر الفواتير.

كذلك فإن الشركة المصرية للاتصالات أتاحت طريقة اخرى للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2020 بالاتصال من أي تليفون أرضي والاتصال على رقم 111 .

كذلك فقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن مفاجأة سارة لعملاء ال 35 جنيه حيث تم تخفيضها إلى 20 جنيه وذلك في إطار مساهمة الشركة للتخفيف عن المواطنين من الاثار السلبية الناتجة عن الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة للقضاء على وباء كورونا المستجد في مصر.

كذلك فقد تقرر مد فترة استحقاق فاتورة التليفون الارضي عن شهر مارس، حتى يمكن للعميل سدادها في تاريخ استحقاق فاتورة ابريل 2020.

طرق سداد فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2020:-

يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الارضى الكترونيا عن طريق اختيار السداد الالكترونى من الموقع كما بالشكل التالي وفي هذه الحالة فإنه يجب على العميل ترك رقم الفيزا كارت الخاص به حتى يتم الخصم منه.

استعلم وادفع الان فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2020 7