التخطي إلى المحتوى
علي معلول: أنا غير محظوظ في دوري أبطال إفريقيا.. وهذه البطولة “أصعب بطولة لي مع الأهلي”
علي معلول

قال علي معلول نجم النادي الأهلي في لقاء تلفزيوني مع “قناة الأهلي” أنه غير محظوظ بالتتويج بدوي ابطال افريقيا حيث خسر نهائيين متتالين في دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، وأنه يتمني أن يتوج بهذه البطولة مع الأهلي في الفترة القادمة .

وأكمل معلول أن ما يميز الأهلي عن غيره، أن للأهلي مبادئ و ضو ابط يسير عليها الجميع، ومن يخالفها يكون مصيره الخروج من الفريق، وأنه تعلم داخل الاهلي أن الفريق منظومة جماعية، ولا ينسب أي انجاز لشخص بعينه، بل يحسب للجميع داخل المنظومة .

وعن حلم ارتداء شارة النادي الأهلي في الفترة القادمة قال أنه لايشغله ارتداء شارة القيادة، وأن القائد الحقيقي يكون من خلال أداءه و تعليماته داخل المستطيل الأخضر، و هناك عدد من اللاعبين داخل الفريق يقومون بدور القيادة داخل الملعب .

وتحدث علي معلول أن أغلي بطولة له مع الأهلي هي بطولة الدوري موسم (2018-2019) لأن الأهلي تعرض لضغوطات كبيرة في هذا الموسم، وكان الزمالك متصدر بفارق من النقاط، لكن الأهلي استطعاع أن يعود و يقتنص لقب الدوري.

وعن أصعب الأهداف التي سجلها هو هدفه في  “طلائع الجيش ” بعد اضاعته لضربة جزاء في المباراة ، لكن زملاءه تحدث معه أن من سيسجل هدف الحسم. وعن هدفه في  “الزمالك ” في نهاية الدوري موسم (2018-2019) قال ان هذا الهدف  كان مهما، نظراََ لأن الأهلي قد حسم بطولة الدوري قبل هذا المباراة، و لا يريدوا أن يتم إفساد فرحتهم في حالة خسارتهم من الزمالك، حيث تعد بطولة خاصة لجماهير الأهلي، فتعهدوا بالفوز بالمباراة وهو ما تحقق في هذه المباراة .

وعن أكثر اللاعبين الذي شكل تفاهم معه من اللاعبين، أكد علي معلول أن رمضان صبحي  و جونيور أجاي من أكثر اللاعبين الذي كان يشكل معه ثنائي رائع رغم أنه لم يلعب كثيراً مع رمضان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.