ليدز يونايتد يودع أسطورته السابق “نورمان هانتر” المصاب بفيروس كورونا

نعى نادي ليدز يونايتد منذ قليل اسطورته ونجم انجلترا السابق “نورمان هانتر” الذي رحل صباح اليوم على أثر إصابته بفيروس كورونا منذ أسبوع، نشر النادي بيانا قال فيه “في حزن شديد علمنا بوفاة ايقونة النادي نورمان هانتر بعمر الـ ٧٦، وتابع النادي مشيرا إلى إصابة “هانتر” منذ أسبوع بالكورونا على إثرها تم إيداعه في المستشفى، وأنهى النادي بيانه شكراً جهود الطاقم الطبي الذي كان يشرف على علاجه .

من جانبه لعب “هانتر ” ٧٢٦ مباراة مع الليدز وذلك خلال ١٧ عاما من لعبه مع الفريق، يُذكر أن “هانتر” كان مدافعا متميزا وذو مهارات عالية مشكلا مع النجم الإنجليزي السابق “جاك تشارلتون” جبهة دفاع قوية حيث توجا معا بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي والرابطة وغيرها من البطولات .

استطاع “هانتر” أن يكون واحد من الرجال اللذين وصلوا إلى نهائي كأس اوروبا للأندية أبطال الكوؤس عام ١٩٧٣ بالإضافة إلى نهائي دوري ابطال اوروبا ١٩٧٥.

والجدير بالذكر أن، “هانتر” خاض ٢٨ مباراة مع انجلترا ولكنه لم يحصل على ميدالية كأس العالم ١٩٦٦، بالرغم من الفوز باللقب، وذلك لان القواعد حددت الـ ١١ لاعب المشاركين فقط في المباراة من حقهم الحصول على الميداليات، وفي عام ٢٠٠٩ حصل “هانتر” واصدقائه على ميداليات خاصة في الحفل اللذي أقيم عام ٢٠٠٩.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.