كيفية تصميم غرف نوم الأطفال بأفكار جديدة

كيفية تصميم غرف نوم الأطفال بأفكار جديدة

يبدو تصميم غرف نوم مرحة للأطفال أمرا صعبا بعض الشيء بالنسبة لبعض الأولياء في الواقع، فهم شخصيات الأطفال هو المفتاح الرئيسي في تصميم غرف نومهم، بالإضافة إلى ذلك فإن مطابقة نمط الغرفة مع النمط الكامل للمنزل هو واجب منزلي كبير يجب القيام به مع الأخذ بعين الإعتبار النمط و الإهتمام وكذلك القدرة على تحمل تكاليف الأثاث قد تكون مشكلة إضافية.

لكن لا تقلق في هذه المقالة سنعرض لك بعض من أفضل أفكار غرف نوم الأطفال التي ستوفر لطفلك المحبوب بيئة نوم مريحة، علاوة على ذلك،ستكون غرفة نوم الأطفال المرحة غرفة مثالية لبدء يومهم بمجرد فتح أعينهم.

غرفة نوم اطفال بنات

كيفية تصميم غرف نوم الأطفال بأفكار جديدة 1

هذه الفكرة موجهة لفتاة التي تحب الأشياء الملونة والزخرفة الرائعة التي يمكن تحقيقها في شكل ورق حائط أو حصيرة أو ملحقات حائط أخرى هذا سوف يناسب إهتمامها و أسلوبها.

سرير كورا من ايكيا IKEA kura bed:

يوصى بإستخدام سرير كورا من ايكيا للأطفال الذين لديهم لعب كثيرة مثل دمى أو اللعب أو أي أشياء ممتعة يريدون الإحتفاظ بها.

غرف نوم اطفال

يحتوي سرير كورا من ايكيا “IKEA kura bed” على مساحة بشكل درج كبير أو مساحة أسفل أو فوق سرير الأطفال.

يمكن وضع جميع أشياء الطفل هناك فور الإنتهاء من اللعب .بالإضافة إلى إعطاء مساحة لوضع الألعاب ويمكن للوالدين أيضا تعليم الأطفال وضع الأشياء في المكان الذي من المفترض أن يكونوا فيه.

•لوحة حائط بطبعة ميكي ماوس:

كيفية تصميم غرف نوم الأطفال بأفكار جديدة 2

جميع الأطفال يحبون الخيال ،ميكي ماوس هو أحد أشهر شخصيات ديزني للأطفال. إن إمتلاك هذه الشخصية كموضوع في غرفة نوم أطفالك في شكل من أشكال فن الطبع على الحائط سيجعل غرفة النوم تبدو ممتعة و مريحة للغاية.

سيجعل فن الجدار الغرفة تبدو وكأنها ملعب حيث يكون هذا جيدا للأطفال ليكون لديهم انطباع جيد في غرفة نومهم وهناك عدة شخصيات إخرى مثل توماس القطار،أميرة ديزني،أو الأبطال الخارقين  من الممكن أن تكون موضوع فن الجدار حيث كل هذا يتوقف على اهتمام طفلك.