التخطي إلى المحتوى
تجديد محاولات الأهلى لضم حسام حسن مهاجم سموحة في ميركاتو الصيف
images (8)

ارتبط اسم حسام حسن بالنادى الأهلى أكثر من مره خلال الفترة الماضية، وتجددت رغبة كثيرين في النادى الأهلى لضم حسام حسن، مهاجم سموحة خلال فتره الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الهجوم الأحمر، خاصه مع عدم تأييد السويسرى “رينيه فايلر” المدير الفنى للأهلى، التعاقد مع مهاجم أجنبي ويفضل ضم “جناح” أجنبي إذا كانت قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق تسمح بضم أجنبي خلال الصيف المقبل.

حيث تناقش لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح عده أمور فنيه خاصة بالفريق، بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادى ورينيه فايلر، مستغلين فتره توقف الدورى الحالية على خلفية إنتشار وباء فيروس كورونا المستجد في العالم كله.

من خلال عده أمور سوف يتحدد مصير مفاوضات حسام حسن الأيام المقبلة أهمها المقابل المالى الذى سيطلبه فرج عامر رئيس نادى سموحة للاستغناء عن اللاعب وقائمة الأجانب في الأهلى.

وعلى صعيد مختلف تحفظ مسئولو الأهلى على قرار إتحاد الكرة بشأن تقليص عدد الأجانب في الدورى ابتداء من الموسم الجديد لسبب تراه إدارة القلعة الحمراء مهما جدا وهو ارتباط الأندية بعقود مع لاعبيها الأجانب مستمرة لما بعد الموسم المقبل.

ويضم الأهلى حاليا خمسة لاعبين أجانب هم : التونسي على معلول والنيجيري جونيور اجاى والانجولى جيرالدو والسنغالى آليو بادجى والمالى آليو ديانج بجانب المغربي وليد آزارو المعار للاتفاق السعودى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.