علي جبر يستقبل أحمد فتحي في صفوف بيراميدز بـ لقطة من مباراة مصر وروسيا
أحمد فتحى

استقبل علي جبر مدافع  نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقاً”، زميله أحمد فتحي المنتقل حديثاً إلي صفوف الفريق السماوي، قادماً من النادي الأهلي، بـ لقطة من مباراة مصر وروسيا من نهاية كأس العالم 2018 في روسيا، حيث نشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي “تويتر” صورة عليها جوكر “الكوتشينه” معلقاً عليها “مرحبا بالجوكر”.

تعاقد أحد مسئولي النادي مع احمد فتحي لمدة 3 سنوات مقبلة في انتقال حر، وذلك بعد رفض احمد فتحي الإستمرار مع القلعة الحمراء،
مع الرحيل في نهايه العالم.

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي بيراميذ التعاقد مع أحمد فتحي من خلال نشر مقطع فيديو قصير، بدأ بصورة الجوكر وانتهي بظهور أحمد فتحي، معلقين عليه باللغة الانجليزية “it’s happening”، ما يعني إنه يحدث.

فتحي الشهير بلقب “جوكر الكرة المصرية” وتربو النادي الأهلي، فتحي هو واحد من أشهر لاعبي كره القدم الذي خاض 132 مباراة دولية بقميص المنتخب المصري الأول منذ عام 2002 واحد أصغر من مثل مصر.

لديه العديد من البطولات بحصده لقب الدوري المصري 10 مرات، وحقق لقب الكأس مره واحدة وكأس السوبر المصري 3 مرات ولقب دوري أفريقيا 3 مرات ،وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وحقق لقب كأس الأمم الافريقيه مع المنتخب المصري 3 مرات ،كما حقق لقب كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.