آخر أخبار الرياضة المصرية و العالمية اليوم

آخر أخبار الرياضة المصرية و العالمية اليوم

يقدم لكم موقع مصر فايف، خدمة متابعة آخر أخبار الرياضة المصرية و العالمية، على مدار اليوم لحظة وقوعها، لتكون عزيزي الزائر على دراية كاملة بجميع الأحداث الرياضية الهامة، مع إمكانية قراءة المزيد من التفاصيل عبر قراءة مواضيع مميزة كتبها مجموعة محترفة من محرري مصر فايف. آخر أخبار الرياضة العالمية

آخر أخبار الرياضة العالمية

 

تأهل الريال للنهائي

تأهل النادي الملكي لنهائي دوري الأبطال، بعد فوزه التاريخي علي بايرن ميونيخ الألماني، بنتيجة أربعة أهداف دون رد في مباراة العودة، التي أقيمت مساء اليوم، كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز الريال بهدف دون مقابل.

مباراة تشيلسي و أتليتكو

يلتقي مساء الغد فريقي تشيلسي الإنجليزي و أتليتكو مدريد الأسباني، في مباراة العودة للدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال، كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل السلبي، مما يجعل مباراة الغد في منتهى الإثارة لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية، بعد معرفة الطرف الأول وهو النادي الملكي ريال مدريد.

موزة داني ألفيس

أثارت الموزة التي ألقاها أحد جماهير نادي فياريال الأسباني، علي اللاعب داني ألفيس موجة من الإستياء لما تشهده ملاعب كرة القدم من عنصرية تجاه بعض اللاعبين، مما دفع الكثيرين لإعلان تضامنهم مع اللاعب، كما فعل أحمد حسن نجم المنتخب المصري السابق عندما نشر صورة له و هو يتناول موزة.

آخر أخبار الرياضة المصرية

آخر أخبار الرياضة المصرية

 

البطولات الأفريقية

بدأ اليوم بسحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت وقوع ممثل مصر الوحيد، نادي الزمالك في مجموعة قوية ضمت كلا من مازيمبي الكونغولي، و الهلال السوداني، و فيتا كلوب الكونغولي.

كما تم أيضا سحب قرعة دوري المجموعات لبطولة الكونفدرالية و التي يمثل مصر فيها النادي الأهلي، والذي وقع في مجموعة تضم كلا من النجم الساحلي التونسي، و نكانا الزامبي، و سيوي سبور الإيفواري.

الدوري المصري

إتخذت لجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور اليوم قرارها بعدم هبوط أي نادي هذا الموسم، قبل رفعه لإتحاد الكرة لإعلان القرار النهائي، القرار الذي أثار موجة من الجدل علي شبكات التواصل الإجتماعي، و وسائل الإعلام و الذي من الممكن أن يستتبعه إقامة الدوري الممتاز الموسم المقبل من مجموعتين.

النادي الأهلي

بدأ النادي الأهلي اليوم مفاوضاته مع المدير الفني السابق لنادي الزمالك فييرا، ليخلف المصري محمد يوسف في قيادة نادي القرن.

نادي الزمالك

إعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك التشكيل الجديد للجنة الكرة، برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي، كما إعتمد أيضا عقد اللاعب إبراهيم صلاح العائد من الإحتراف الخارجي، و الذي يمتد لثلاثة مواسم.