فيديو | لحظة غضب الرئيس السيسي بسبب عدم ارتداء عمال أحد المشروعات الكمامات

فيديو | لحظة غضب الرئيس السيسي بسبب عدم ارتداء عمال أحد المشروعات الكمامات
لحظة غضب السيسي اليوم

أثناء تفقده اليوم بعض المشروعات التي ما زالت تحت الإنشاء، حدثت لحظة غضب للرئيس الرئيس، وانفعل على أحد الأشخاص المسؤولين، وقال السيسي للمسؤول “ليه كلامي مبيتنفذش رد عليا” وتسائل الرئيس قائلاً، لماذا لا يرتدي هؤلاء العمال كمامات”، وذلك للوقاية من كورونا والحفاظ على سلامتهم.

لحظة غضب الرئيس السيسي اليوم

وبعد انفعال الرئيس سأل المسؤول عن المشروع عن قيمة يوميات العاملين، وأضاف أن هؤلاء العمال لو جلسوا في بيوتهم لن يجدوا مرتبات، مؤكداً أنه سيمر في وقت لاحق وإن لم يجد العمال وهم يرتدون الكمامات فسوف تحدث مشكلة كبيرة.

وكان الرئيس السيسي قد وجه في وقت سابق بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحماية والوقاية من هذا الفيروس، وبالأخص ارتداء الكمامات في الأماكن المزدحمة، مشيراً إلى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية تحمى من أخطار كثيرة.

اقرأ أيضاً:
صرف 3 منح للعمالة الغير منتظمة
قرار جديد من الصحة بشأن حالات كورونا في المستشفيات الخاصة

وفي أول تعليق لرئيس مجلس الإدارة بالمقاولين العرب المهندس محسن صلاح على لحظة غضب السيسي اليوم، أكد صلاح على أن الشركة ستتخذ المزيد من الإجراءات الوقائية مع العاملين لديها، وأشار إلى أن الشركة فعلت ذلك بالفعل منذ مارس الماضي، ولكن ما حدث اليوم في بعض المواقع كان ناتجاً عن سلوكيات العمال، مؤكداً أنه لن يتم السماح لأي عامل بعد ذلك أن يعمل إلا بعد ارتداء كمامة.