وزارة المالية تعلن موعد جديد لصرف مرتب شهر ابريل لجميع العاملين بالحكومة

وزارة المالية تعلن موعد جديد لصرف مرتب شهر ابريل لجميع العاملين بالحكومة
موعد صرف مرتب شهر ابريل 2020

فى إطار التخفيف والتيسير على موظفي الدولة، أعلنت وزارة المالية عن تبكير موعد صرف مرتبات شهر ابريل الجاري، وذلك بهدف منع التزاحم على ماكينات الصرف الآلي، فى ضوء خطة الدولة للتعامل مع فيروس كورنا المستجد، للحد من انتشاره وعدم نشر العدوي نتيجة التزاحم بين الموظفين على ماكينات الصرف الآلي للحصول على رواتبهم، حيث يحصل العاملين في الحكومة على رواتبهم كل شهر بداية من يوم 24 من ذات الشهر.

وزارة المالية تعلن تبكير موعد صرف مرتب شهر ابريل الجاري لجميع العاملين بالحكومة:-

أعلنت وزارة المالية عن جدولة مواعيد صرف مرتب شهر ابريل لكافة الوزارات والهيئات والعاملين بالجهاز الاداري للدولة ليكون موعد بداية صرف مرتب شهر أبريل 2020 لجميع العاملين بداية من يوم الأحد الموافق 19 ابريل 2020 بدلاً من يوم الخميس الموافق 23 ابريل 2020، وذلك لمنع تزاحم المواطنين على ماكينات الصرف الالي.

وتضمن قرار وزارة المالية على تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة للوزارة على مدار 4 ايام تبدأ من يوم الأحد الموافق 19 ابريل 2020 ، على أن يتم صرف مرتب شهر أبريل أولاً للعاملين بوزارتي الصحة والداخلية وذلك تقديراً لهم في التعامل مع فيروس كورونا المستجد.

وأضاف بيان وزارة المالية بأن يتم صرف مرتبات العاملين في 18 وزارة وهيئة يوم 19 ابريل، ثم صرف مرتب شهر ابريل للعاملين في 10 وزارات يوم 20 ابريل .

موعد صرف مرتب شهر ابريل2020
موعد صرف مرتب شهر ابريل2020