الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة ” شبورة مائية صباحاً وانخفاض بدرجات الحرارة”

الارصاد  تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة ” شبورة مائية صباحاً وانخفاض بدرجات الحرارة”

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان تفصيلي بحالة الطقس المتوقعة على جمهورية مصر العربية خلال الـ 24 ساعة المقبلة، حيث شهدت مصر خلال اليومين الماضين ارتفاعاً ملحوظاً بدرجات الحرارة، تخطت فيها درجات الحرارة في اليوم الأول الـ 30 درجة، وفي اليوم الثاني وهو الاحد الموافق 4 ابريل 2020 اقتربت فيها درجات الحرارة من الـ 30 درجة، مع نشاط كبير للرياح المثيرة للرمال والاتربة على اغلب محافظات الجمهورية.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على جمهورية مصر العربية خلال اليوم الاثنين 5 ابريل 2020:-

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية بأن تكون حالة الطقس السائدة على القاهرة الكبري والوجه البحري طقس معتدل نهاراً مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر بارد ليلاً، أما السواحل الشمالية الغربية فحالة الطقس هي لطيف في النهار بارد في الليل مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

كما يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية بأن تكون حالة الطقس السائدة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء طقس لطيف في النهار بارد في الليل مع تكون الشبورة المائية في الصباح وسرعة الرياح معتدلة.

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر فحالة الطقس المتوقعة هو طقس مائل للحرارة نهاراً لطيف في الليل والرياح نشطة  مما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية هناك.

ويمكن معرفة درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة على كافة مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية ودول العالم من خلال البيان التالي الصادر عن هيئة الارصاد الجوية:-

حالة الطقس الاثنين 6 ابريل 2020
حالة الطقس الاثنين 6 ابريل 2020