تطبيقات جديدة 2020 تساعك على إنجاز عملك بسهولة من المنزل
تطبيقات تسهل العمل من المنزل

مقدم لمتابعينا تطبيقات جديدة  تساعد على سرعة إنجاز العمل من المنزل، فبسبب انتشار فيروس كورونا اتجهت العديد من الشركات والمؤسسات إلى إتاحة العمل للموظفين من خلال المنزل ، وذلك حفظا على سلامة موظفيها الصحية، في بداية الأمر وجد الكثير من الموظفين أن العمل من المنزل أمر شاق حيث أنه جديد بالنسبة لهم، بالإضافة لعدم وجود الآليات الكافية لإنجاز أعمالهم من خلال المنزل، ولكن نظرا لهذه الأزمة انتشر العديد من التطبيقات التي تخدم الموظفين في هذا المجال، وفي مقالتنا هذا جئت لكم بأهم هذه التطبيقات لإنجاز عملك من المنزل بسهولة.

 تطبيقات جديدة مميزة

نقدم في السطور القليلة القادمة عدداً من التطبيقات الهامة التي تساعد على سرعة إنجاز العمل من المنزل في ظل الظروف الراهنة التي أجبرت الكثير منا على إنهاء الأعمال في البيت بسبب انتشار فيروس كورونا.

تطبيقات جديدة 
تطبيقات جديدة

1- Microsoft Teams

تطبيق Microsoft Teams من إنتاج شركة مايكروسوفت الشهيرة، Microsoft Teams يساعدك على إنجاز مهام عملك بسهولة، حيث أنه يجعلك في تواصل مستمر مع فريق العمل، تطبيق Microsoft Teams يتيح لك عمل الاجتماعات بين فريق العمل أو جدولة مواعيدها.

2- Houseparty

تطبيق Houseparty يسهل لك العمل كثيرا حيث أنه يتيح لك عمل مكالمات فيديو جماعية، مما يجعلك تشعر وكأنك مع فريق عملك بالفعل.

3- Zoom Cloud Meetings

تطبيق Zoom تطبيق آخر لمكالمات الفيديو والصوت، فهو يتيح لك عمل الاجتماعات بالفيديو بالإضافة إلى جدولة مواعيد الاجتماعات القادمة، بالإضافة إلى الكثير من الميزات الأخرى التي ستحصل عليها عند تثبيت التطبيق.

4- Reuters News

بالطبع عندما تؤدي عملك من المنزل تحتاج لتطبيق ينبئك بآخر وأهم الأخبار المحلية والعالمية، فتطبيق Reuters News يعد من أفضل التطبيقات التي تؤدي هذه المهمة، بالإضافة إلى أنه تطبيق يتميز بالمصداقية في تقديمه للأخبار.

5- Fitbit Coach

نحن نعلم أن الجلوس بالمنزل أمر صعب، ولذلك ننصحك عزيزي القارئ بممارسة بعض التمارين الرياضية اليومية لكي تحافظ على لياقة بدنية  رائعة لجسمك بالإضافة إلى عدم الشعور بالملل، ويعد تطبيق Fitbit Coach من أفضل التطبيقات التي تساعدك على ممارسة تمارين رياضية صحية من المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *