التخطي إلى المحتوى
جاريث بيل يصدم جماهير ريال مدريد بقرار غير متوقع
جاريث بيل

قالت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية أن لاعب ريال مدريد الويلزي جاريث بيل قد اتخذ قرار مواصلة مشواره فريق العاصمة مدريد، وذكر أنه سوف يقاتل لأجل الحصول علي فرصة جديدة والتألق مع الريال من جديد.

وهذا كان قد ارتبط اسم الويلزي بيل بمغادرة قائمة ريال مدريد في الفترة السابقة خلال سوق الإنتقالات المقبلة حتي مدرب الفريق الفرنسي زيدان لا يريد مواصلة جاريث بيل مع الريال أكثر ويضعه علي كشف المغادرين.

لدي بيل العديد من العروض خاصة في الدوري الإنجليزي البريمرليج مثل أندية إيفرتون وتوتنهام هوتسبير وهو ناديه السابق الذي تألق معه ومن ثم انتقل إلي الميرينغي ريال مدريد، ويرغب بيل بالإستمرار وعدم المغادرة للنادي الملكي حالياً وهو ما لا يرضاه مشجعي النادي بسبب تدني مستوى اللاعب الويلزي خلال الفترة السابقة.

بيل لا ينوي مغادرة الريال، وأضحت الصحيفة أن الويلزي علي إستعداد تماما لتخلي عن الخلافات التي بينه وبين المدرب زين الدين زيدان بعد أن إعلان المدرب الفرنسي عن رحيل بيل من صفوف الفريق خلال الصيف الماضي وأنه يقاتل من أجل فرصة جديدة تسمح له بالبقاء.

وأردفت الصحيفة بأن زيدان قد يأس من مشاكل بيل الفنية والجسدية من واقع إصاباته المتكررة وأنه لا يرغب في وجوده، إلا أن جاريث بيل لا زال متمسك بتواجده في صفوف النادي وأنه سيفعل كل ما بوسعه من خلال إقناع زيدان.

يذكر أن عقد اللاعب مع نادي ريال مدريد ناديه الحالي ينتهي في صيف 2022 من العام المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.