التخطي إلى المحتوى
أحمد فتحي يعلن الرحيل عن النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري بعد التوقيع لفريق بيراميدز
أحمد فتحي يعلن الرحيل عن النادي الأهلي

أبلغ اللاعب أحمد فتحي نجم الدفاع في النادي الأهلي، إدارة النادي الأهلي عن رحيله نهاية الموسم الجاري عن النادي الأهلي إلى نادي بيراميدز وذلك بعد فشل المفاوضات التي كانت دائرة بينه وبين النادي الأهلي، حول قيمة العرض الذي عرضه عليه النادي الأهلي لتجديد التعاقد معه، وذلك بعد دخول نادي بيراميدز بقوة على دائرة المفاوضات والتي أدت في النهاية إلى حسم اللاعب أحمد فتحي قراره برغبته في الرحيل عن النادي الأهلي والتوقيع لنادي بيراميدز لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

أسباب الخلاف بين اللاعب أحمد فتحي ومسئولي النادي الأهلي والتوقيع لنادي بيراميدز:-

قال مسئولي النادي الأهلي بأنهم قد عرضوا على اللاعب أحمد فتحي مقابل مادي يليق بخبراته، حيث عُرض عليه مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم الواحد لمدة عامين، إلا أن فريق بيراميدز قد دخل بقوة في المفاوضات مع اللاعب، حيث عرض عليه فريق بيراميدز مبلغ 15 مليون جنيه في الموسم الواحد ولمدة ثلاث سنوات على أن يتم اعفائه من نسبة المشاركة والضرائب.

كما عرض النادي الأهلي على اللاعب أحمد فتحي بالاضافة الى المقابل المادي 11 مليون جنيه في الموسم الواحد اعفاؤه من نسبة المشاركة، وسيكون قائد فريق النادي الأهلي حتى اعتزاله، إلا أنه فى النهاية رجح اللاعب أحمد فتحي كفة نادي بيراميدز، حيث قام بالتوقيع لنادي بيراميدز مقابل الحصول على 15 مليون جنيه سنوياً ولمدة ثلاث سنوات غير أن إدارة بيراميدز قد أكدت له صعوبة ارتدائه شارة الفريق نظراً لوجود اللاعب عبد الله السعيد.

التعليقات

  1. «قال مسئولي النادي الأهلي بأنهم قد عرضوا على اللاعب أحمد فتحي مقابل مادي يليق بخبراته، حيث عُرض عليه مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم الواحد لمدة عامين، إلا أن فريق بيراميدز قد دخل بقوة في المفاوضات مع اللاعب، حيث عرض عليه فريق بيراميدز مبلغ 15 مليون جنيه في الموسم الواحد ولمدة ثلاث سنوات على أن يتم اعفائه من نسبة المشاركة والضرائب.»
    أنجولا 2010، كأس الأمم الإفريقية: أنت رجل يا كابتن
    احمد.
    ولكن لى عَتَب عليك برغم محبتنا الكبيرة لك:
    11 مليون من 15، الفارق ليس كبيرا ولا مُغريا، ما يدفعنى
    أن أضحى بعشْرة عمر، وأحرم نفسى من رؤية كل شبر
    داخل بيت عريق، أنا شخصيا شاهدتنى أكبر داخله يوما
    بعد يوم منذ وطأت أقدامى أرضه منذ زمن طويل.
    إلا إذا كانت هناك تفاصيل غير معلنة دفعتك لاتخاذ هذا
    القرار.
    وفى كل الأحوال، أنت رجل.
    شكرا موقع “مصر فايف” التنبؤ بإسم الضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.