الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة “أمطار وانخفاض الحرارة 5 درجات”

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة “أمطار وانخفاض الحرارة 5 درجات”

أكد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تكون حالة الطقس السائدة خلال اليوم الاربعاء الموافق 1 ابريل 2020، تحسن نسبي في الأحوال الجوية، حيث سيحدث تراجع في درجات الحرارة عن أمس الثلاثاء بمقدار يتراوح ما بين 4 إلى 5 درجات، ليسود طقس لطيف خلال النهار، شديد البرودة ليلاً.

بيان هيئة الارصاد الجوية بحالة الطقس المتوقعة اليوم الاربعاء 1 ابريل 2020 ودرجات الحرارة على كافة مدن ومحافظة الجمهورية:-

أشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن هناك فرصة لتكون الشبورة المائية الخفيفة خلال الساعات الأولي من صباح اليوم، كما سيشهد طقس الاربعاء سقوط أمطار خفيفة على عدد من المناطق على السواحل الشمالية وبعض المناطق في الوجه البحري قد تصل إلى محافظة القاهرة على بعض الأماكن وبصورة غير محسوسة .

ووفق للبيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية فإن درجات الحرارة ستكون اليوم الاربعاء على القاهرة والوجه البحري 24 درجة مئوية بانخفاض قدره 5 درجات عن أمس الثلاثاء الذي بلغت في درجات الحرارة 29 درجة مئوية.

وأخيراً ناشدت هيئة الارصاد الجوية المواطنين بعدم تخفيف الملابس بشكل مبالغ، حيث أن فصل الربيع يتسم بالتلقلبات الجوية السريعة والحادة ، حيث أنه هناك توقعات بالمزيد من الانخفاض في درجات الحرارة، كما أن تلك التقلبات الجوية ما بين الارتفاع في درجات الحرارة والانخفاض ستؤدى إلى الاصابة بنزلات البرد فى حالة تغيير الملابس ما بين الخفيفة والثقيلة.

ويمكن معرفة درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة على كافة مدن ومحافظة الجمهورية من خلال البيان التفصيلي التالي الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية:-

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة "أمطار وانخفاض الحرارة 5 درجات" 7