التموين تعلن طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين

التموين تعلن طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين
التموين تعلن طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استعدادها لتلبية احتياجات المواطنين من مختلف أنواع السلع، وخاصة السلع التي تشهد ارتفاعاً في أسعارها خلال هذه الفترة بسبب زيادة الاستهلال ونتيجة للظروف الاستثنائية التي تشهدها مصر في الوفت الحالي بسبب الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة منذ منتصف شهر مارس الجاري لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستحد (كوفيد -19).

ومن السلع التي شهدت ارتفاعاً في أسعارها خلال الفترة الحالية هي اللحوم، ولهذا أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفيرها لكميات كبيرة من اللحوم فى كافة منافذ المجمعات الاستهلاكية وبأسعار مخفضة.

التموين تعلن طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنها قامت بطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالاضافة إلى طرح كميات كبيرة من اللحوم السودانية الطازجة بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية بسعر 85 جنيه للكيلو، كما أعلنت أيضاً عن طرح كميات كبيرة من المنظفات والمطهرات بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات المواطنين منها خلال هذه الايام لمواجهة مرض كورونا المستجد.

من جهة أخرى فقد كشف الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بأنه قد أعطى توجيهاته لكافة الاجهزة الرقابية بوزارة التموين وكذلك الأجهزة الرقابية بمديريات التموين بضرورة المرور على الاسواق وخاصة أسواق الخضر والفاكهة، لضمان توافر السلع للمواطنين وبأسعار مناسبة.

وأشار وزير التموين بأن العمل في أسواق الجملة منتظم على مدار الـ 24 ساعة وذلك لتلبية احتياجات المواطنين ولضمان إمداد الاسواق باحتياجاتهم من مختلف أنواع السلع وخاصة الخضر والفاكهة.

إقرأ أيضاً.. توقيت صرف السلع التموينية خلال شهر ابريل لأصحاب البطاقات التموينية بعد تعديله لمراعاة ظروف حظر التجوال في مصر