نجيب ساويرس يدعو لصلاة جماعية على مستوى العالم بسبب كورونا

نجيب ساويرس يدعو لصلاة جماعية على مستوى العالم بسبب كورونا
ساويرس
قدم المهندسنجيب ساويرس مقترح لصلاة في توقيت واحد على مستوى العالم، رغم اختلاف الأديان، للدعاء وطلب العون من الله من أجل القضاء على فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.
فنشر ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “أرى أن يجتمع العالم كله على يوم معين للصلاة مجتمعين جميعا بإختلاف أدياننا حتى يزيح الله هذه الغمة و يشفى المرضى جميعا !”.
وتابع ساويرس قائلا “فلنختار يوم محددو ساعةًمحددة و نتوجه لله جميعا في نفس الوقت و الساعة بالصلاة لكى يزيح عنا هذه الغمة و يقضى على هذا الوباء”.
نجيب ساويرس يدعو لصلاة جماعية على مستوى العالم بسبب كورونا 7
ورد  متابع على نجيب ساويرس  قائلا “ياراجل أوومال شغل “ليبرالي علماني راح فين” اسأل محمد أبو حامد عدد الصلوات عندنا في اليوم والليلة”.
فرد عليه المهندس نجيب ساويرس قائلا “خللى حد يشرحلك علمانى يعنى إيه مش معناه عدم الايمان و ترك الصلاة !! معناه عدم مزج الدين بالسياسة .. و أسأل انت محمد ابو حامد هو بالفعل متبحر في المواضيع دى وفاهم !”.

وقالت متابعة لنجيب ساويرس عبر موقع التواصل الاجتماعي  “تويتر” قائلا  “احنا بنصلي في اليوم خمس مرات غير الضحى والقيام ياعمو.. مش مستنيين يتحدد يوم”.
فرد ساويرس عبر صفحته الرسمية على على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “فرق لما نتجمع كلنا في وقت واحد و نطلب من الله التدخل بس انت حر متصليش معانا”.