أسعار الذهب اليوم الجمعة 27 مارس 2020 في محلات الصاغة

أسعار الذهب اليوم الجمعة 27 مارس 2020 في محلات الصاغة
أسعار الذهب اليوم الجمعة 27 مارس 2020 في محلات الصاغة

سجلت أسعار الذهب اليوم الجمعة 27-3-2020 تراجعا بقيمةـ 6 جنيهات في سعر الجرام الواحد في السوق المصري، بحسب ما كشف به إيهاب واصف، نائب مدير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالرغم ارتفاع سعر الذهب العالمي، حيث أوضح أن سبب انخفاض أسعار الذهب اليوم هو بسبب الركود في أسوق الذهب بسبب ارتفاع أسعار المعدن النفيس.

وأوضح نائب مدير شعبة الذهب أنه بعد انخفاض سعر المعدن النفيس اليوم في مصر، بلغ سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا ً في الأسواق المحلية، 706 جنيهات، وأشار إلى أن سعر الذهب العاملي ارتفع في تعاملات البورصة العالمية نتيجة انخفاض التعاملات الاقتصادية نتيجة أزمة انتشار فيروس كورونا في الدول حيث تجاوز فيها السعر العاملي لأوقية الذهب 1620 دولاراً.

أسعار الذهب اليوم

كما أوضح إيهاب واصف إلى أنه في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وقرار حظر التجوال، يعمل الصائغون من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً، ومن المقرر أن تتوقف محلات الصاغة عن العمل أيام الجمعة والسبت، علي أن يكون العودة للعمل والتعامل مع الجماهير اعتباراً من يوم الاثنين.

وسوف نعرض لكم اليوم من خلال موقع مصر فايف الإخباري اسعار الذهب في مصر لكل الأعيرة المختلفة في السوق، وفقا للسعر المعلن من قبل شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية لآخر سعر مسجل للمعدن النفيس.

أسعار الذهب الآن

[gold_prices]