التخطي إلى المحتوى
عائلة تسمي ابنتها “كورونا” لهذا السبب.. تعرف على التفاصيل
1d91f17bd99cabd4cf715e4c9794f4af

أصبح “كورونا” اسم مرتبط بوباء عالمي أعلنته منظمة الصحة العالمية، ويدعو إلى التشاؤم والقلق والهلع لما خلفه من آلاف الإصابات والوفيات حول العالم، وعلى الرغم من ذلك أطلق مواطن هندى فى منطقة جوراخبور بولاية أوتار براديش الهندية اسم “كورونا” على طفلته الرضيعة، نسبة إلى فيروس كورونا.

وأوضحت العائلة الهندية أن سبب وراء تسمية ابنتهم بكورونا،  له علاقة بالأثر الإيجابي للفيروس وهو توحيد العالم في مواجهة هذا الوباء،وأنهم يتمنوا أن تكون طفلتهم رمزاً لوحدة الناس فى الهند لمحاربة الشر، وفقًا لما أوضحته  صحيفة “روزنامه دنيا” الهندية.

وكشفت خالة الطفلة “كورونا” أنها ولدت أثناء تطبيق حظر تجوال، وقابلتهم صعوبة بالغة في إحضار أمها إلى المستشفى، وأكدت أنهم قاموا بتسمية الفتاة “كورونا” وأنهم سيستخرجون وثيقة رسمية بهذا الاسم.

وتجدر الإشارة إلى أن الهند قامت بتسجيل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بالإضافة إلى 4 وفيات بسبب هذا الفيروس،وذلك أمس الخميس الموافق 26 مارس 2020.

ومن جانبه أعلن رئيس الوزراء الهندى فرض الإغلاق التام فى البلاد لمواجهة فيروس كورونا لمدة 21 يوما، ليشمل 32 مقاطعة وإقليما اتحاديا.

كما علقت هيئة السكك الحديدية فى الهند كل خدمات قطارات الركاب فى البلاد حتى 31 مارس الجاري بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وقد أعلنت الهند حظر التجوال فى أنحاء البلاد لمدة 14 ساعة لمواجهة انتشار وباء كورونا الذي يعاني منهم العالم كله، وأعلنتهمنظمة الصحة العالمية وباءًا عالميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.