التخطي إلى المحتوى
الصحة تعلن تسجيل 40 إصابة جديدة بكورونا وارتفاع أعداد المصابين إلى 442 والوفيات لـ21 حالة ورسائل هامة للمواطنين
ارتفاع أعداد المصابية بكورونا لـ442

خلال مؤتمر صحفي لوزيرة الصحة منذ قليل، أعلنت الدكتورة هالة زايد عن تسجل 42 إصابة جديدة اليوم بفيروس كورونا، لترتفع أعداد المصابين إلى 442 حالة، كما أكدت على وفاة حالة جديدة اليوم الأربعاء، لترتفع أعداد الوفيات حتى الآن إلى 21 حالة.

تسجيل 40 إصابة جديدة وارتفاع المصابين لـ442 حالة

وأضافت وزير الصحة اليوم خلال مؤتمرها الصحفي أن الخوف الأكبر من هذا الفيروس على السيدات الحوامل وكذلك كبار السن، ولذا وجب عليهم تقليل الزيارات والتزام المنازل، وعلى أصحاب المناعة الضعيفة عدم مخالطة أحد.

نصائح وزارة الصحة للمصريين
نصائح وزارة الصحة للمصريين

وأشارت وزيرة الصحة إلى أن الخط الساخن 105 يتلقى بلاغات المواطنين حول كورونا، وأن الخدمة مجانية الآن بعد أن كانت بجنيه ونصف، وحذرت من قيام أي معامل طبية بتحليل كورونا، مؤكدةً أن وزارة الصحة وحدها هي من تقوم بإجراء التحليل، كما تقوم الصحة بعمل مسح شامل لكل القادمين عن طريق المونئ والمطارات، وأضافت أن القرارات التي تصدر من الحكومة معناها “اقعد في بيتك”.

نصائح الصحة لمواجهة كورونا وحملة للتطوع “كن بطلاً”

وكانت وزيرة الصحة في وقت سابق أكدت على أن الشعوب والدول التي تفشى فيها فيروس كورونا، مواطنيها لم يلتزموا بالعزل وإلتزام المنازل، وأشارت إلى أنه حال تفشي المرض فلن تستطيع أي دولة مهما كان إمكانياتها الوقوف أمامه.

وكانت وزارة الصحة في وقت سابق اليوم أعلنت عن إطلاق إطلاق حملة بعنوان “كن بطلاً” للتطوع في مواجهة فيروس كورونا، وللتسجيل في الحملة من خلال هذا الرابط، وبادر الآن بالتسجيل ومساعدة بلدك لمواجهة وباء كورونا.

كن بطلاً
كن بطلاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.