الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة وانخفاض جديد بدرجات الحرارة

الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة وانخفاض جديد بدرجات الحرارة

أصدرت الهيئة العامة للآرصاد الجوية بيان حالة الطقس المتوقعة خلال ال 24 ساعة المقبلة ليوم الاربعاء الموافق 25 مارس 2020، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية بأن تكون حالة الطقس السائدة ليوم الاربعاء الموافق 25 مارس 2020 هو طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً، مع انخفاض درجات الحرارة عن الثلاثاء ، وسوف نتناول خلال السطور التالية بيان هيئة الارصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة ودرجات الحرارة ليوم الاربعاء الموافق 25 مارس 2020.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم الاربعاء 25 مارس 2020:-

أعلنت هيئة الارصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة ليوم الاربعاء حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن تكون حالة الطقس السائدة هى طقس لطيف نهاراً شديد البرودة في الليل مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر وذلك على مناطق القاهرة الكبري والوجه البحري.

أما على السواحل الشمالية الغربية فقد توقعت الارصاد الجوية بأن يسود طقس لطيف في النهار شديد البرودة خلال الليل مع تكون الشبورة المائية وسقوط أمطار خفيفة على عدد من المناطق المتفرقة هناك وسرعة الرياح معتدلة.

السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء فمن المتوقع أن يسود حالة الطقس هناك طقس لطيف نهاراً شديد البرودة في الليل مع تكون الشبورة المائية في الصباح.

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: فحالة الطقس المتوقعة هو طقس معتدل نهاراً بارد في الليل.

وهذا بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال ال 24 ساعة المقبلة وكذلك درجات الحرارة وأماكن سقوط الامطار الخفيفة:-

الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة وانخفاض جديد بدرجات الحرارة 1