الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة وتؤكد لا تنخدعوا ارتفاع درجات الحرارة مؤقت وتحذر المواطنين

الارصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة وتؤكد لا تنخدعوا ارتفاع درجات الحرارة مؤقت وتحذر المواطنين
حالة الطقس المتوقعة اليوم

أصدرت الارصاد الجوية بياناً بحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 24 مارس 2020، حيث أكدت على أن الارتفاع الملحوظ بدرجات الحرارة يوم أمس الاثنين واليوم الثلاثاء هو أرتفاع مؤقت بدرجات الحرارة، مشيرة في بيانها إلى انخفاض درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 24/3/2020 بمقدار ثلاث درجات لتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة اليوم الثلاثاء نحو 29 درجة مئوية، بالمقارنة ليوم أمس الاثنين حيث سجلت درجة الحرارة العظمي بالقاهرة نحو 29 درجة مئوية.

حالة الطقس المتوقعة خلال ال 24 ساعة المقبلة:-

كشف بيان هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 24 مارس 2020 فى كافة المحافظات على مستوى الجمهورية، والطقس السائد اليوم هو طقس معتدل نهارا، شديد البرودة ليلاً في القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري مع شبورة في الصباح الباكر وسرعة الرياح معتدلة.

ويتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يسود طقس اليوم على السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة نهاراَ شديد البرودة ليلاً مع تكون الشبورة العالقة في الصباح الباكر وهطول أمطار خفيفة على عدد من المناطق هناك.

وحالة الطقس المتوقعة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، فمن المتوقع أن تكون حالة الطقس السائدة في تلك المناطق اليوم طقس لطيف في النهار شديد البرودة في الليل مع فرصة لتكون الشبورة المائية العالقة في الصباح الباكر وهطول أمطار خفيفة على عدد من المناطق هناك.

ويمكن التعرف على حالة الطقس السائدة وأماكن سقوط الامطار ودرحات الحرارة المتوقعة من خلال لبيان الخاصة بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 24 مارس 2020
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 24 مارس 2020