التخطي إلى المحتوى
تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم الأحد 22 مارس 2020.. وجرام 21 يسجل رقم جديد
أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم الأحد الموافق 22 مارس 2020 تراجع طفيف في جرام الذهب عيار 21 بقيمة جنيه واحد في الجرام، وذلك مخاوف العديد من المستثمرين والمواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد في العديد من بلدان العام وتأثيره السلبي على الاقتصاد العالمي خلال الفترة القادمة.

وكان جرام الذهب قد تراجع أمس مع نهاية التعاملات المسائية بواقع 10 جنيهات، حيث أغلقت محلات الصاغة على سعر جرام الذهب عيار 21 الذي سجل نحو 675 جنيهاً مقابل 685 جنيهاً خلال التعاملات الصباحية من نفس اليوم، وتراجع السعر اليوم ليسجل 674 جنيهاً مع نهاية تعاملات اليوم.

أسعار الذهب في السوق المصرية

الذهب اليوم
الذهب اليوم

هبطت أسعار الذهب اليوم حيث سجل جرام الذهب عيار 24 منذ قليل ما بين 770 جنيهاً إلى 773 جنيهاً مع نهاية تعاملات اليوم، كما سجل سعر جرام الذهب عيار 22 ما بين 706 إلى 708 جنيهاً مع ختام تعاملات اليوم.

أما سعر جرام الذهب عيار 18 فقد سجل منذ قليل مع نهاية تعاملات اليوم ما بين 578 إلى 579 جنيهاً، بينما سجل الجنيه الذهب منذ قليل 8395 جنيهاً، وسط حالة من التذبذب في الأسعار خلال هذه الفترة.

 

سعر الذهب
سعر الذهب

والجدير بالذكر أنه على الرغم من تراجع الأسعار إلا أنه يوجد حالة من الركود في عمليات البيع والشراء للذهب خلال هذه الفترة في ظل تذبذب الأسعار  خوفاً من الخسارة المالية، ويمكنك التعرف على الأسعار الجديدة من خلال رابط ” سعر الذهب مصر فايف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.