التخطي إلى المحتوى
بالفيديو | السعودية تبدأ بتعقيم أسطوانات الغاز خوفًا من إنتشار فيروس كورونا
تعقم أسطونات الغاز

اتخذت السلطات المحلية في بلدة الراس غرب القصيم بالمملكة العربية السعودية الأحتياطات اللازمة لتعقيم إسطوانات الغاز قبل طرحها في الأسواق للمواطنين وأصحاب المتاجر في مدينة الراس قبل عرضها على الشعب، حيث نشر حساب “أنباء السعودية” على حسابه الرسمي على تويتر فيديو قائلاً “احترازيًا من ⁧فيروس كورونا⁩ بلدية ⁧الرأس⁩ تبدأ بغسيل وتعقيم إسطوانات الغاز”.

وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت عن تسجيل 119 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا الجديد، وفقاً لمصادر إعلامية أعلنت اليوم الأحد، كما أعلن ممثل لوزارة الصحة أنه تم تسجيل إجمالي عدد حالات فيروس كورونا. وكانت الحالات المصابة بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” قد ارتفعت إلى 392 حالة، مشيراً إلي أن الدولة توفر جميع الإمكانيات الخاصة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا والحد منه بكل الطرق.

وصرح ممثلا عن وزارة الصحة يوم أمس السبت الموافق 21 مارس 2020 من خلال مؤتمر صحفي، أنه تم تسجيل 26 حالة شفاء من فيروس كورونا بعد شفاء 8 حالات.

وحثت الوزارة الجميع على اتباع المبادئ التوجيهية والمبادئ الأحتزارية، بما في ذلك المصافحة وغسل الأيدي، وتجنب مخالطة الناس والتجمعات للحفاظ على سلامتك وسلامة المجتمع.

ودعت أي شخص لديه أسئلة أو مخاوف بشأن الفيروس عليه التواصل الفوري مع مركز الاتصال الصحي 937، مؤكدة أن المعلومات تأتي من مصادره الرسمية ولا تستند إلى شائعات. ويذكر أن فيروس كورونا الجديد قد وصل إلى أكثر من 180 بلداً في جهود عالمية ومحلية مكثفة لمحاصرتها والقضاء عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.