تردد قناة قطر التعليمية Qatar Edu 1+2 لمتابعة الدروس والشروحات المقدمة

تردد قناة قطر التعليمية Qatar Edu 1+2 لمتابعة الدروس والشروحات المقدمة
تردد قناة قطر التعليمية Qatar Edu 1+2 لمتابعة الدروس والشروحات المقدمة

أزدات عمليات البحث على تردد قناة قطر التعليمية Qatar Edu التي أصدرتها الوزارة ووفقاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم القطرية بمواصلة التعلم عن بعد من أجل استكمال المناهج الدراسية لجميع مستويات التعليم، ووفقاً للخطة المعمول بها من الجهات الرسمية في قطر، يشارك الطلاب والطالبات في المظومة التعليمية للتعلم من المنزل التي اصدرتها الدولة الدولة حفاظاً على أولادها لمواصلة العملية التعليمية.

وأشارت الوزارة إلى ضرورة تشجيع أولياء الأمور لأبنائهم على متابعة الدروس والشروحات التي تقدم يومياً من خلال القناة التعليمية Qatar Edu.

تردد قناة قطر التعليمية Qatar Edu

طرح الرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر للإعلام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي محطتين تلفزيونيتين تابعتين للتلفزوين القطري يعرفان باسم “التعليمية 1” و “التعليمية 2” ويأتي ذلك في إطار استمرار العملية التعليمية التي أكدها وزارة التربية والتعليم القطرية بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد ومحالة تفادي إنتشار فيروس كورونا.

إنطلاق-قناة-التعليمية-القطرية-
إنطلاق قناة التعليمية القطرية

 

https://youtu.be/ZtinfKkAuHs

وبما أن وزارة التربية والتعليم توضح في الفيديو السابق ما هي الخدمات التي ستقدمها قناتا التعليمية في سياق التعلم عن بعد، فقد دعت الوزارة إلى ضرورة الاهتمام بجميع التوجيهات الصادرة من وقت لآخر ومتابعة أخر التطورات.

تردد قناة التعليمية القطرية Qatar Edu 1+2

بإمكانك الآن ضبط تردد القناة التعليمية القطرية على القمر الصناعي بدر 4 لتتمكن من متابعة تعليمات الوزارة وكذلك الوصول إلي الدروس التي سيتم بثها عبر القناة التلفزيونية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصيح
بدر 4 12169 رأسي 22000 3/4