أسعار الذهب تتراجع من جديد مع نهاية تعاملات اليوم السبت.. وجرام 21 يخسر للمرة الثانية اليوم

أسعار الذهب تتراجع من جديد مع نهاية تعاملات اليوم السبت.. وجرام 21 يخسر للمرة الثانية اليوم
أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم

تراجعت من جديد أسعار الذهب  للمرة الثانية اليوم السبت الموافق 21 مارس  2020 مع نهاية التعاملات الختامية في السوق المحلية بواقع 5 جنيهات منذ قليل، كما أنها تراجعت في منتصف تعاملات اليوم بقيمة 5 جنيهات بإجمالي عشرة جنيهات تراجع خلال تعاملات اليوم وسط مخاوف انتشار فيروس كورونا خلال الفترة القادمة، حيث لجأ العديد من المستثمرين غلى شراء الذهب خلال هذه الفترة كملاذ آمن للاستثمار لهم.

وتراجع سعر جرام الذهب مع نهاية تعاملات السوق المحلية منذ قليل مسجلاً 675 جنيهاً مقابل 680 جنيهاً خلال منتصف تعاملات اليوم، بينما بدأ سعر الجرام مع بداية تعاملات اليوم 685 جنيهاً، ويكون بذلك سعر جرام الذهب عيار 21 قد خسر عشر جنيهات دفعة واحدة خلال تعاملات اليوم.

أسعار الذهب  مع نهاية تعاملات اليوم السبت في مصر

الذهب
الذهب

هبطت أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم بالسوق المصرية، حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 24 وسجل 771 جنيهاً، بينما تراجع أيضاً سعر جرام الذهب عيار 18 وسجل 578 جنيهاً، أما سعر الأوقية فقد سجل منذ قليل مع ختام التعاملات 1498.6 دولاراً.

ويحاول العديد من المستثمرين شراء الذهب خلال هذه الفترة، حيث ارتفعت سعر الأوقية في بورصة الذهب العالمية  لأعلى مستوى له في شهرين وبالتالي أثر ذلك على سعر الذهب في الدولة المصرية نتيجة المخاوف من انتشار فيروس كورونا وتأثيرة على الاقتصاد العالمي.

وبحسب البيانات الصادرة من وكالة بلومبرج العالمية أن سعر الذهب قد أنهت تعاملاتها أمس الجمعة عند 1498.6 دولار للأوقية، ويعتبر العديد من المستثمرين الذهب ملاذ آمن خلال هذه الفترة، ويمكنك التعرف على الأسعار الجديدة من خلال رابط ” سعر الذهب مصر فايف” الخدمي.