الصحة: تسجيل 9 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع العدد إلى 294 مصاب ووفاة حالتين

الصحة: تسجيل 9 حالات جديدة  مصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع العدد إلى 294 مصاب ووفاة حالتين

أعلنت وزارة الصحة والسكان في بيان صادر عن الوزارة منذ قليل عن تسجيل الوزارة لنحو 9 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) إلى نحو 294 حالة مصابة، وفي ذات الوقت أرتفعت أعداد الحالات التي تم شفاؤها و تحولت نتائجها من إيجابية إلى سلبية لتصل إلى 41 حالة.

بيان وزارة الصحة والسكان بخصوص الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19):-

وفقاً للبيان الذي أعلنت عنه وزارة الصحة منذ قليل، فقد كشف الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الاعلام والمتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، عن حروج حالتين لمصابين من مصابي فيروس كورنا المستجد من مستشفي العزل وذلك بعد حصولهم على الرعاية الطبية اللازمة، حيث تم شفاؤها بالكامل من المرض وفقاً للأرشادات المعلنة من قبل منظمة الصحة العالمية ليرتفع عدد المتعافين من المرض إلى 41 حالة.

وأشار الدكتور خالد مجاهد بأنه تم تسجيل 9 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا، حيث ثبت من نتائج التحاليل الخاصة بها معملياً إلى تحولهم من سلبية إلى إيجابية، وذلك ضمن اجراءات الترصد والتقصى التي تقوم بها وزارة الصحة وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية.

واضاف المتحدث الاعلامي لوزارة الصحة والسكان إلى أن اليوم السبت الموافق 21 مارس قد شهد وفاة حالتين الأولي لسيدة مصرية تبلغ من العمر 68 عام من محافظة الجيزة، والثانية لمواطن مصري يبلغ من العمر 75 وهو أيضاً من محافظة الجيزة.

الصحة: تسجيل 9 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع العدد إلى 294 مصاب ووفاة حالتين 7