التخطي إلى المحتوى
منتخب السودان يتحدي فيروس كورونا ويستعد لتصفيات أمم أفريقيا المؤجلة
منتخب السودان يتحدي فيروس كورونا .. بالفيديو يستعد لتصفيات أمم أفريقيا المؤجلة

تحدى المنتخب السوداني فيروس كورونا الجديد الذي انتشر في عدد كبير من دول العالم وأصاب البشرية بذعر، حيث عقد “صقور الجاديون” تدريباتهم يوم الجمعة بمشاركة جميع اللأعبين، وفقًا للبرنامج الذي تم إعداده بالفعل لمواجهة غانا هذا الشهر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 قبل إعلان الكاف تأجيل التصفيات.

وذكرت صحيفة “الكورة السودانية” أن المخيم شهد إقامة تدريب بشكل طبيعي وتشكيل التفسيمة بين جميع اللاعبين الـ 27 ، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، بحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

وأضافت الصحيفة، أن المدرب أعطى راحة للأعبين بعد إنتهاء التدريب يوم الجمعة بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني ، وأشارت إلى أنه من المقرر عقد لقاء بين حسن برقو رئيس المنتخبات الوطنية والجهاز الفني والإداري. لرسم خط اعداد المنتخب السوداني خلال الفترة التحضيرية القادمة.

وكان قد قرر المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدولة السودان وقف النشاط الرياضي والمسابقات لمدة شهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

حيث أكد المجلس الأعلى للشباب والرياضة في السودان في بيان رسمي  تعليق النشاط الرياضي لمدة شهر اعتباراً من 15 مارس الجاري.

وتابع البيان أن القرار يشمل إيقاف الأنشطة الرياضية وإيقاف جميع المسابقات والتجمعات الرياضية في الاتحادات والقاعات وأحواض السباحة وخماسية والمجمعات الرياضية.

وأتى قرار المجلس الأعلى بعد اجتماع مع مجلس الحكومة، حيث أن انتشار فيروس كورونا تسبب في توقف عدد كبير من المسابقات الرياضية حول العالم للحد من انتشاره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.