نتيجة قرعة الحج 2020 في جميع المحافظات برابط مباشر

نتيجة قرعة الحج 2020 في جميع المحافظات برابط مباشر
نتيجة قرعة الحج 2020

بعد أن فتحت وزارة الداخلية باب التقديم لموسم قرعة الحج لسنة 2020 وتقدم كل الراغبين في الحصول على فرصة لتأدية فريضة الحج الذي يتمناها كل مسلم، تم إعلان نتيجة القرعة وطريقة الحصول عليها بالرقم القومي فقط، حيث أعلنت معظم المحافظات أمس عن النتيجة في مصر والذين تقدموا لموسم الحج هذا العام يمكنهم الآن معرفة النتيجة من خلال بوابة الحج المصرية، وقد سبق وأوضحت الوزارة الشروط التي يجب استيفاؤها في مقدم طلب الحج ليتم قبوله في القرعة بشكل سليم.

نتيجة قرعة الحج 2020

نقدم لكم في موقع مصر فايف نتيجة قرعة الحج عام 2020 م، 1441 هجريا، حيث يتشوق كل مسلم لزيارة الأماكن المقدسة وبيت الله, حيث أطلقت وزارة الداخلية موقعاً على شبكة الإنترنت أعلن فيه الراغبون في تقديم أوراقهم التي تستوفي الشروط، ووزارة الداخلية من خلال مديرياتها في جميع المحافظات عن نتيجة القرعة للحج لعام 1441/2020، عبر موقع الوزارة. ومن خلال بوابة الحج المصرية.

كما قامت الوزارة بتيسير طريقة جمع البيانات حتى يتمكن الحجاج بسهولة من معرفة ما إذا تم اختيارهم أم لا، حتى يتمكنوا من تنفيذ الركنة الخامسة من أركان الإسلام الخمسة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2020

بعد أن أعلنت معظم المديريات على مستوى الجمهورية عن نتائج رحلة قرعة الحج 2020، تم نشر النتيجة على شبكة الإنترنت وعبر موقع وزارة الداخلية https://hij.moi.gov.eg، يمكن للمواطنين دخول موقع وتسجيل البيانات المطلوبة والاستفسار عن النتيجة.

رابط نتيجة قرعة الحج 2020 في جميع المحافظات

الآن في جميع محافظات مصر، الذين تم تقديم أوراقهم في قرعة الحج يمكنهم معرفة نتيجة القرعة عن طريق إدخال الرابط التالي hij.moi.gov.eg والرقم القومي أو تسجيل الدخول إلى الموقع لمعرفة النتيجة.

تم الإعلان عن نتائج قرعة الحج في العديد من المحافظات، ولكن لم يبق سوى عدد قليل منها، وخاصة القاهرة والجيزة، ويمكن من خلال الرابط أعلاه أو الرابط التالي فقط بالرقم القومي.