الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 72 ساعة بدايةً من اليوم الجمعة وحتى الأحد وتحذر من تخفيف الملابس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس لمدة 72 ساعة قادمة، وذلك بدايةً من اليوم الجمعة الموافق 20 مارس 2020 وحتى يوم الأحد القادم الموافق 22 من الشهر الجاري، وقالت الهيئة العامة للأرصاد أنه لا يوجد أي مؤثرات على حالة الجو خلال الأيام القادمة، كما لا يوجد أي منخفضات جوية تشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل حالة الطقس لمدة 72 ساعة قادمة

وقال اليوم الدكتور محمود شاهين متحدث الأرصاد أن هناك استقرار في طقس الساعات المقبلة، مع توديعنا لفصل الشتاء والذي ينتهي خلال ساعات قليلة، ويبدأ فصل الربيع غداً السبت، وأكد على عدم وجود ظواهر غير عادية أو غير طبيعية، مشيراً إلى أن البرودة ما زالت مستمرة وهناك انخفاض في درجات الحرارة والطقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً.

تفاصيل حالة الطقس لمدة 72 ساعة قادمة
تفاصيل حالة الطقس لمدة 72 ساعة قادمة

وأوضح شاهين أن حالة الطقس لمدة 72 ساعة تشهد استقرار، مضيفاً أن هناك أمطار ولكنها ستكون خفيفة ولن تؤثر حركة المواطنين، ولا يوجد أي داعي للقلق، مشدداً على الإستمرار في ارتداء الملابس الثقيلة وخاصة في الساعات المتأخرة من اللليل والمبكرة من الصباح.

تفاصيل حالة طقس اليوم الجمعة 20 مارس

بحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية اليوم الجمعة، فإن طقس القاهرة والوجه البحري بارد نهاراً وشديد البرودة ليلاً مع تساقط أمطار خفيفة بمناطق متفرقة، أما السواحل الشمالية الغربية والشرقية فسوف تشهد هي الأخرى تساقط أمطار خفيفة مع اضطراب حركة الملاحة البحرية، وذلك وفق البيان السابق.

اقرأ أيضاً:
تفاصيل إلغاء امتحانات الترم الثاني للصفوف من 3 ابتدائي إلى 2 إعدادي بسبب كورونا
يوم إجازة لبعض الموظفين وخفض أعداد العاملين بالحكومة
إلغاء رسوم السحب بالصراف الآلي ووقف سداد القروض 6 شهور
أما عن حالة الطقس يومي السبت 21 مارس فلا تختلف كثيراً عن طقس الجمعة، إلا أن الحرارة سوف ترتفع قليلاً يوم الأحد القادم لتسجل 21 درجة على القاهرة والوجه البحري مقارنة بـ17 درجة الجمعة و18 ليوم السبت، وذلك وفق تقرير الأصاد الجوية.

الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة 72 ساعة بدايةً من اليوم الجمعة وحتى الأحد وتحذر من تخفيف الملابس 1
تفاصيل حالة الطقس لمدة 72 ساعة قادمة