رابط المنصة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم لعمل بحث edmodo

رابط المنصة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم لعمل بحث edmodo

ننقل لكم رابط المنصة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم من خلال موقع edmodo لعمل بحث (مشروع) لكل مادة فى الترم الثاني بعد قرار وزير التربية والتعليم بإلغاء امتحانات الترم الثاني لسنوات النقل من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الثاني الإعدادي وذلك فى قرار نهائي من وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي.

رابط المنصة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم

رابط المنصة الإلكترونية لعمل الأبحاث لطلاب سنوات النقل من هنا.

كان وزير التربية والتعليم قد قرر أن البحث سيتم تنفيذه من قبل طلاب سنوات النقل من الثالث الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي بعد قرار عدم إجراء امتحانات للطلاب فى نهاية العام الدراسي الحالي، وأكد أنه سيكون متاحا لكل الطلاب تنفيذ البحث فى مدة شهرين.

وفى نفس الإطار قرر وزير التربية والتعليم أن يتم إجراء امتحانات الشهادات العامة والدبلومات الفنية فى موعدها مع عدم حذف أى من المناهج وإتخاذ كل التدابير والاحتياطات لوقاية أبنائنا داخل اللجان بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة.

كما سيتم عقد امتحان الترم الثاني لطلاب الصفوف الأول والثاني الثانوي من المنزل عبر التابلت على أن يتم تأجيل الامتحان التجريبي للخامس من إبريل المقبل.

من المنتظر أن تصدر وزارة التربية والتعليم نشرات لتوضيح طريقة تواصل الطالب والمعلم عبر المشروع الذى يقدم من الطالب للمعلم.