البنك الأهلي المصري وبنك مصر يطرحان شهادة ادخار بنسبة 15% يصرف شهرياً
البنك الأهلي المصري

أعلن نائب رئيس البنك الأهلي المصري الاستاذ يحيى أبو الفتوح أن البنك الأهلي المصري وبنك مصر سوف يطرحان شهادة إدخارية جديدة  بفائدة قدرها 15% لمدة عام واحد ، بعدما أقرت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري برئاسة محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر خفض أسعار الفائدة بنسبة 3% على الايداع والاقراض.

شهادة إدخارية جديدة بأعلي عائد فى مصر بقيمة 15% من البنك الأهلي المصري وبنك مصر:-

وأشار نائب محافظ البنك الأهلي المصري وبنك مصر بأن الشهادة الجديدة التي سوف يتم طرحها بعائد قدره 15% سوف يتم البدء في طرحها للعملاء بكافة فروع البنك الأهلي المصري وبنك مصر اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 22 مارس 2020، على أن يتم صرف العائد شهرياً.

وأعلن بنك مصر عن أن الشهادة الجديدة تحمل أسم شهادة ابن مصر الادخارية بعائد 15% ويتم شراؤها من خلال مركز الاتصال والانترنت والموبايل البنكي ومتاح شراؤها لعدة أشهر.

جاءت تلك القرارات من البنك الأهلي المصري وبنك مصر بشأن طرح شهادة استثمارية جديدة لجميع المواطنين في مصر في كافة الفروع المنتشرة على مستوي الجمهورية، لمواجهة تباطوء النمو الاقتصادي في أعقاب حزمة الإجراءات الاقتصادية التي أتخذها البنك المركزي المصري على إثر أزمة فيروس كورونا المستجد، وما سينتج عنها من تداعيات وأثار سلبية لا شك على الاقتصاد المصري، ولولا الاصلاحات الاقتصادية التي أتخذتها الحكومة منذ ثلاث سنوات نحو إصلاح الاقتصاد المصري لكان الوضع أشبه بالكارثه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.