التخطي إلى المحتوى
الفيفا يُهنئ مايسترو الزمالك بعيد ميلاده على طريقته الخاصة
فرجاني-ساسي-1280x720

يحتفل موقع الفيفا اليوم الأربعاء ١٨ مارس، بعيد ميلاد النجم التونسي ونجم نادي الزمالك “فرجاني ساسي” وذلك من خلال نشر صورة له وهو يرتدي قميص المنتخب التونسي قائلا: “عيد ميلاد سعيد لنجم منتخب تونس ونادي الزمالك فرجاني ساسي، يتم ٢٨ سنه اليوم .. كل عام وانت بخير”.

كما يحتفل الساحر التونسي “فرجاني ساسي” بعيد ميلاده الـ ٢٨ اليوم حيث وُلد نجم الزمالك في ١٨ مارس ١٩٩٢ في ولاية أريانة التونسية.

يُذكر أن “فرجاني ساسي ” إنتقل إلى القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية منذ موسمين ليصبح من مجرد محترف بصفوف ابناء ميت عقبة إلى فارس ميت عقبة الأول، حيث لقبه الجماهير بعديد من الألقاب منذ انضمامه ومنها :” معلم النص” و”مايسترو الزمالك” فأصبح لا غنى عن خدماته في الفريق وفرض بمهاراته وتألقه أن يكون عنصر ثابت في قائمة الفريق.

ومن جانبه خاض “ساسي” ٦٦ مباراة مع الزمالك استطاع تسجيل ١١ هدف وصنع ٩ آخرين حصد المحترف التونسي خمسة ألقاب مع الفارس الأبيض في موسمين هي لقب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس مصر، والسوبر المصري السعودي، والسوبر الإفريقي، والسوبر المحلي .

وعلى صعيد الإلتزام بالقرارت الوقائية ضد فيروس كورونا، سافر “فرجاني ساسي” إلى تونس خلال فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب توقف النشاط الرياضي لمدة ١٥ يوم، وأخطر “ساسي” الجهاز الفنى للزمالك بعودته الأسبوع المقبل والإنتظام في تدريبات الفريق.

والجدير بالذكر أن مايسترو الزمالك “فرجاني ساسي ” كان على رأس اللاعبين الذي حرص “أمير مرتضى منصور ” المشرف العام على الكرة، على التجديد معهم وذلك لتحصين مستقبله مع القلعة البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.