الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلة وأمطار على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلة وأمطار على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري
حالة الطقس المتوقعة خلال ال48 ساعة المقبلة

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان بحالة الطقس المتوقعة، خلال ثلاثة أيام وهي أيام الاربعاء والخميس والجمعة، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يسود حالة الطقس خلال يومي الخميس والجمعة، طقس معتدل نهاراً على القاهرة والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية دافىء في الصعيد خلال النهار شديد البرودة ليلاً على كافة الانحاء مع نشاط للرياح.

بيان بحالة الطقس المتوقعة عن يومي الخميس والجمعة 19 و20 مارس 2020:-

جاء في توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بحالة الطقس المتوقعة خلال يومي الخميس والجمعة 19،20 مارس 2020 وذلك كالتالي :-

1- طقس الخميس:-

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يسود طقس الخميس طقس معتدل نهاراً في القاهرة والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، شديد البرودة ليلاً.

أما في شمال الصعيد فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء نهاراً شديد البرودة ليلاً، وفي جنوب الصعيد دافىء نهاراً شديد البرودة ليلاً.

كما يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية سقوط الامطار الخفيفة والمتوسطة على عدد من المناطق في القاهرة والوجه البحري والسواح الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، كذلك فيتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن تنشط حركة الرياح في عدد من المناطق وسرعتها ما بين معتدلة إلى نشطة.

ودرجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس كالتالي :-

المنطقة الصغري العظمي
القاهرة الكبري 11 19
الوجه البحري 10 19
السواحل الشمالية الغربية 12 18
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 12 18
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 14 24
شمال الصعيد 8 21
جنوب الصعيد 13 25

طقس الجمعة 20ماسر 2020:-

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يسود حالة الطقس المتوقعة يوم الجمعة طقس مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة خلال الليل على كافة الانحاء مع وجود رياح نشطة وسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على عدد من المناطق في القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وفي شمال وجنوب الصعيد.

ويمكن متابعة باقي الظواهر الجوية المتوقعة ليوم الجمعة من خلال البيان التالي:-

حالة الطقس حتى الجمعة
حالة الطقس حتى الجمعة