أسعار الذهب تتراجع منذ قليل اليوم الأربعاء 18 مارس بالسوق المصرية.. وجرام 21 يخسر ويسجل رقم جديد

أسعار الذهب تتراجع منذ قليل اليوم الأربعاء 18 مارس بالسوق المصرية.. وجرام 21 يخسر ويسجل رقم جديد
الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب تحركات جديدة منذ قليل اليوم الأربعاء 18 مارس نحو الهبوط بمحلات الصاغة بالسوق المصرية وسط مخاوف البعض من انتشار فيروس كورونا الخطير في العديد من بلدان العالم والتأثير السلبي على الاقتصاد، حيث بدأ البعض من المستثمرين في شراء الذهب كملاذ آمن خلال هذه الفترة من أجل المحافظة على رؤس أموالهم وسط مخاوف من التجارة خلال هذه الفترة.

وسجل سعر جرام الذهب اليوم منذ قليل تراجعاً  بقيمة 6 جنيهات، حيث تراوح السعر ما بين 680 جنيهاً إلى 690 جنيهاً مقابل 686 جنيهاً خلال تعاملات اليوم الصباحية.

أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء في مصر

سعر الذهب
سعر الذهب

وهبطت أسعار الذهب منذ قليل  اليوم وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 منذ قليل ما بين 583 إلى 591 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 ما بين 777 إلى 789 جنيهاً، أما سعر جرام الذهب عيار 14 فقد سجل مع ختام التعاملات في السوق المصرية ما بين 453 إلى 460 جنيهاً.

سعر الذهب اليوم الأربعاء
سعر الذهب اليوم الأربعاء

سعر الجنيه الذهب

أما جنيه الذهب فقد تراجع منذ قليل 5488 جنيهاً مع نهاية التعاملات في مصر، وسط إقبال البعض على شراؤه خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تصريحات بعض الخبراء بأنه أفضل وسائل الاستثمار خلال هذه المرحلة، وسط دعوات العديد من الشباب بضرورة المقاطعة لشراء الذهب خلال هذه الفترة وخاصة بعد ارتفاع تكاليف الزواج خلال الفترة الأخيرة.

ويمكنك التعرف على الأسعار الجديدة بتحديث مستمر من خلال ” سعر الذهب مصر فايف” الخدمي لجميع متابعي الموقع الكرام