التخطي إلى المحتوى
الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غداً الأربعاء ولمدة 48 ساعة ودرجات الحرارة المتوقعة وأماكن سقوط الأمطار
حالة الطقس غداً الأربعاء

يتابع العديد من المصريين خلال هذه الفترة حالة الطقس غداً الأربعاء 18 مارس 2020 وخاصة بعد انخفاض درجات الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق في أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يبدأ العديدون يبحثون على محركات البحث في جول لمتابعة النشرات الجوية والمواقع الإخبارية لمعرفة توقعات الطقس خلال الساعات القادمة.

وأشارت الأرصاد الجوية انه سوف يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلاً على القاهرة ومناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية.

تفاصيل الطقس غداً الأربعاء  والخميس

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غداً الأربعاء ولمدة 48 ساعة ودرجات الحرارة المتوقعة وأماكن سقوط الأمطار 1
حالة الطقس المتوقعة

وأوضحت الهيئة أن حالة الطقس غداً  الأربعاء سيكون مائل للدفء نهاراً على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء شديد البرودة ليلاً، أما منطقة الصعيد فسوف يكون دافىء نهاراً شديد البرودة ليلاً مع تساقط امطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري  والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية.

أخبار الطقس الخميس  19 مارس 2020

أشارت هيئة الأرصاد الجوية نه سوف يسود طقس معتدل نهاراً شدد البرودة ليلاً على القاهرة ومناطق الوجه البحري مع فرص لسقوط أمطار مع انخفاض في درجات الحرارة، كما سيشهد طقس السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية برودة شديدة ليلاً وأن يكون مائل للبرودة نهاراً.

وتوقعت الهيئة سقوط أمطار  خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ومنطقة وسط سيناء والقاهرة والوجه البحري، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة القادمة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً والخميس

يمكنك التعرف على درجات الحرارة المتوقعة في العديد من المدن والمحافظات المصرية من خلال الصورة التالية:

درجات الحرارة
درجات الحرارة

وناشد خبراء هيئة الأرصاد جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال هذه الفترة مؤكدة أن الشتاء لم ينتهي بعد، وذلك من أجل الحفاظ على صحة المواطنين وعدم تعرضهم لأمراض الشتاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.