أسعار باقات الإنترنت الأرضي و20 % زيادة مجانية للمواقع التعليمية
أسعار باقات الإنترنت الأرضي

تُعد أسعار باقات الإنترنت الأرضي وتجديد الباقات من الموضوعات التي تهم الأسرة المصرية وخاصة خلال الوقت الراهن مع زيادة الاعتماد على التكنولوجيا في شتى مجالات الحياة، وخلال الأيام القليلة الماضية شهدت البلاد ارتفاعاً في نسبة استخدام شبكة الإنترنت بسبب قرار تعليق الدراسة والاتجاه إلى التعليم عن بعد باستخدام المواقع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

المصرية للاتصالات: 20% زيادة مجانا في باقات الإنترنت للمواقع التعليمة

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات بالتزامن مع الأحداث الجارية وتنفيذاً للخطة الإحترازية عن زيادة سعة باقات الإنترنت الأرضي لعملائها، مشيرة إلى أنها ستعمل على دعم الطلاب في عملية التعليم عن بعد، وبذلك تعتبر الشركة المصرية للاتصالات هي أول شركة تنفذ مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دعم عملية التعليم عن بعد.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات المهندس عادل حامد ، أن الشركة المصرية للاتصالات تحرص على تقديم العون إلى الطلاب، مشيراً إلى أنها نفذت دعمها وزادت باقات الإنترنت للعملاء بنسبة 20 % حتى يتمكن الطلبة والطالبات من متابعة دروسهم من خلال منظومة التعلم عن بعد وبدون تحميل أولياء الأمور أعباء إضافية.

وأكد المهندس عادل حامد أنه بدأ تنفيذ المبادرة بالفعل وأن العملاء لدى الشركة سيتلقون رسائل نصية يتم إعلامهم فيها بزيادة سعة باقات الإنترنت الحالية بنسبة 20 % موضحاً أن الباقات الإضافية ستبقى صالحة لمدة ثلاثون يوماً.

أسعار باقات الإنترنت الأرضي
أسعار باقات الإنترنت الأرضي

أسعار باقات الإنترنت الأرضي

اسم الباقة السعة السعر
سوبر
140 جيجابايت
120 جنيه /شهر
ميجا
250 جيجابايت

 

210 جنيه /شهر
الترا
600 جيجابايت
سوبر
500 جنيه /شهر
أسعار باقات الإنترنت الأرضي
أسعار باقات الإنترنت الأرضي

 

أسعار الإنترنت من أورانج Orange Internet

أسعار الإنترنت المنزلي من شركة أورانج تبدأ من 150 جنيه وتتراوح السرعة من 30 ميجا حتى 100 ميجا، وتقدم شركة أورانج عروضاً مميزة وهي خصم 50 % من سعر الباقة لمدة تصل إلى 6 أشهر .

أسعار الإنترنت من أورانج
أسعار الإنترنت من أورانج

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.