الصحة تعلن إصابة 30 حالة جديدة بكورونا ووفاة حالتين وارتفاع أعداد المصابين لـ 196 حالة وشفاء 26 “التفاصيل”

الصحة تعلن إصابة 30 حالة جديدة بكورونا ووفاة حالتين وارتفاع أعداد المصابين لـ 196 حالة وشفاء 26 “التفاصيل”
تقرير الصحة حول كورونا

قامت وزارة الصحة منذ قليل بالإعلان عن آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد، وأكد الوزارة في تقرير لها اليوم نشره الموقع الرسمي لمجلس الوزراء عن تسجبل 30 إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19 المعروف بكورونا، وأشار إلى أن التحاليل أثبتت إيجابية الحالات المذكورة، هذا بالإضافة إلى وفاة حالتين جديدتين.

إصابة 30 حالة جديدة ووفاة حالتين بكورونا

الصحة تعلن إصابة 30 حالة جديدة بكورونا ووفاة حالتين وارتفاع أعداد المصابين لـ 196 حالة وشفاء 26 "التفاصيل" 7

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد إلى أن الحالات الجديدة المصابة جميعها من المصريين، ومن المخالطين لحالات تم الإعلان عنها مسبقاً، وجاء اكتشاف هذه الحالات ضمن الإجراءات التي يتم اتخاذها من الحكومة للرصد والتقصي والتي تجريها وزارة الصحة وفق تعليمات الصحة العالمية.

وحول تفاصيل وفاة حالتين اليوم، أكد مجاهد أن إحدى الحالتين لسيدة إيطالية 78 سنة، وكانت وفاتها في مستشفى العزل، أما الحالة الثانية المتوفية فهي لمصري من القاهرة ويبلغ من العمر 70 سنة، وتم اتخاذ الإجراءات الوقائية مع أسرته وجميع المخالطين له.

اقرأ أيضاً:

الدفن ليلاً والكفن 6 طبقات.. تفاصيل دفن ثاني حالة مصابة بكورونا
إجازة 15 يوم بأجر كامل لهذه الفئات من الموظفين في الدولة
إجراءات مشددة في 3 محافظات والمسئولين “التزموا منازلكم”

ووفق تقرير الصحة اليوم فقد بلغت أعداد المتعافين من فيروس كورونا 26 حالة، أما الأعداد الإجمالية للمصابين بالفيروس في مصر فبلغت 196 حالة، وأضاف مجاهد، أنه لم يتم رصد أي حالات آخري على مستوى الجمهورية.