التخطي إلى المحتوى
منها «إلغاء رسوم السحب من ماكينة الصراف الآلي لمدة 6 أشهر».. اجراءات جديدة من البنك المركزي اليوم.. صور
ماكينة الصراف الآلي

أصدر محافظ البنك المركزي المصري قراراً هاماً بشأن رسوم السحب من ماكينة الصراف الآلي، وأرسل سيادته تعليمات هامة وإجراءات احترازية ووقائية من أجل ضمان استمرارية العمل في القطاع المصرفي ضمن إطار الدولة المصرية وتوجهاتها في مواجهة فيروس كرونا المستجد.

وشملت الإجراءات الجديدة التي أصدرها البنك المركزي المصري من أجل ضمان استمرارية العمل والطوارئ بالبنوك من أجل التيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات المصرفية خلال الفترة القادمة.

الغاء رسوم السحب من ماكينة الصراف الآلي

 

وكان من أبرز التعليمات التي أصدرها محافظ البنك المركزي المصري إلغاء الرسوم والعمولات التي يتم تطبيقها على رسوم نقاط البيع والسحب من ماكينة الصراف الآلي (ATM) الإلكترونية لمدة 6 شهور.

وبحسب الخطاب الصادر من البنك فإن المركزي قد قرر تأجيل الاستحقاقات الائتمانية للشركات متناهية الصغر والمتوسطة لمدة  ستة أشهر وعدم تطبيق أي غرامات أو عوائد إضافية بشأن التأخير في السداد.

وتحاول الحكومة المصرية جاهدة خلال الفترة الأخيرة رفع العبء عن المواطنين البسطاء ومتوسطي الدخل خلال المرحلة الحالية، وبناء على ذلك أصدر البنك المركزي منشوره الذي تم توزيعه على العديد من البنوك للعمل به من أجل التخفيف على المواطنين خلال الفترة القادمة.

منها «إلغاء رسوم السحب من ماكينة الصراف الآلي لمدة 6 أشهر».. اجراءات جديدة من البنك المركزي اليوم.. صور 1 منها «إلغاء رسوم السحب من ماكينة الصراف الآلي لمدة 6 أشهر».. اجراءات جديدة من البنك المركزي اليوم.. صور 2 منها «إلغاء رسوم السحب من ماكينة الصراف الآلي لمدة 6 أشهر».. اجراءات جديدة من البنك المركزي اليوم.. صور 3

اقرأ أيضاً

كما تم تعليق الدراسة في جميع المدارس والجامعات لمدة 15 يوم من الأحد الموافق 15 مارس بسبب فيروس كورونا بتعليمات من الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” خوفاً من انتشار الفيروس بين الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.