التخطي إلى المحتوى
أول قرار من إدارة الزمالك بشأن تعليق النشاط الرياضي
مرتضي منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار “مرتضى منصور” تعليق النشاط الرياضي والإجتماعي في القلعة البيضاء لمدة ١٥ يوم وذلك تزامنًا مع قرار رئيس مجلس الوزراء بتأجيل الدراسة والأنشطة الرياضية وذلك للوقاية من فيروس كورونا.

من جانبه أصدرت اللجنة الخماسية المؤقتة لكرة القدم قراراً بتعليق مبارايات كرة القدم، لمدة ١٥ يوما تبعا لخطة الدولة الشاملة للوقاية من فيروس كورونا وخوفا على سلامة جميع اللاعبين .

نص بيان اتحاد الكرة بشان تعليق النشاط الرياضي

أول قرار من إدارة الزمالك بشأن تعليق النشاط الرياضي 1
رئيس اللجنة الخماسية لإدارة إتحاد الكرة

بناءً على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني تعليق نشاط اللعبة لمدة ١٥ يوم وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق ١٦ مارس، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقة المحلية وجميع الأعمار السنية.

وعلى صعيد آخر، أكد “مرتضى منصور” رئيس نادى الزمالك أنه لم يطلب التأجيل مباراتي فريقه أمام المصري و الإتحاد السكندري في الدوري الممتاز بسبب الأحوال الجوية، متسائلا “لماذا تم تأجيل مباراة الأهلى وانبي بالرغم من طقس السبت جميل؟”.

والجدير بالذكر أن “مرتضى منصور” وجه الشكر لجماهير القطبين التى شكرته على عدم خوض الزمالك مباراة القمة، مشيراً أن ذلك سبب في تأهل قطبي الكرة المصرية لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ثم أيد فكرة تأجيل الدوري لانه امر مهم للسلامة على صحة الجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.