رسمياً: وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة.. الامتحانات تبدأ 7 يونيو وتنتهى 5 يوليو
رسمياً: وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة.. الامتحانات تبدأ 7 يونيو وتنتهى 5 يوليو

الكثير من الطلبة وأولياء الأمور في مصر ينتظرون بفارغ الصبر موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة، واليوم من خلال بوابتكم المفضلة “مصر فايف” ننشر لكم بالصور جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019.

بعد اجتماع اليوم، بحضور الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام الامتحان، وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مصر (الممثل الرسمي لصوت الطلبة) للاستماع إلى ملاحظات الطلاب وآرائهم للوصول إلى توافق بشأن جدول امتحانات الثانوية العامة.

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، جدول امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019.

واكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 تبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 2020/6/7 وتستمر حتى يوم الأحد 2020/7/5.

أقرأ أيضا:

وأنت في المنزل.. خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي إلكترونياً والاستلام خلال 72 ساعة

الآن.. الاستعلام عن «الرقم التأميني» لأي مواطن على الإنترنت بالرقم القومى وانت بالمنزل دون الذهاب للتأمينات

وأضاف الدكتور رضا حجازي، أن الوزارة عند وضع جدول الامتحانات، أخذت في الاعتبار جميع نوعيات التعليم المتقدمة للامتحان والممثلة في طلاب المدارس الدولية ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ومدارس النيل .

رسمياً: وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة.. الامتحانات تبدأ 7 يونيو وتنتهى 5 يوليو 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.