تراجع جديد في أسعار الذهب مع تعاملات اليوم الخميس وإغلاق المحلات بسبب الأمطار.. وجرام 21 يواصل خسارته لليوم الثالث على التوالي

تراجع جديد في أسعار الذهب مع تعاملات اليوم الخميس وإغلاق المحلات بسبب الأمطار.. وجرام 21 يواصل خسارته لليوم الثالث على التوالي
أسعار الذهب

تراجعت منذ قليل أسعار الذهب في السوق المصرية خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق 12 مارس 2020 على الرغم من ارتفاع أسعار المعدن الأصفر عالميا، وذلك مخاوف المستثمرين ورجال الأعمال من انتشار فيروس كورونا وتأثيره على الاقتصاد المصري، حيث يحاول البعض منهم الاتجاه لشراء الذهب كملاذ آمن خلال هذه الفترة.

ومن جانبه قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” أن سعر الذهب عيار 21 قد واصل تراجعه اليوم في السوق المحلية وسجل 721 جنيهاً مقارنة بتعاملات منتصف الأمس الأربعاء والتي سجل فيها 728 جنيهاً، وبذلك يكون الذهب متراجعاً لليوم الثالث على التوالي.

أسعار الذهب تواصل التراجع اليوم الخميس

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة أن سعر جرام الذهب عيار 24 قد هبط من جديد مسجلاً 824 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 618 جنيهاً، أما سعر جنية الذهب فقد سجل منذ قليل 5768 جنيهاً، وبذلك تكون قد تراجعت جميع جرامات الذهب في السوق المصرية مع تعاملات اليوم الخميس.

وأوضح سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية أن محلات الصاغة قد أغلقت أبوبها اليوم نتيجة سوء الأحوال الجوية والأمطر التي ضربت العديد من المدن خلال الساعات الماضية وما زالت مستمرة حتى الآن.

أما عن الأسعار العالمية فقد ارتفع سعر الذهب خلال التعاملات الفورية 0.5% إلى 1642.46 دولار للأوقية وسط مخاوف انتشار فيروس كرونا الخطير، ويمكنك التعرف على السعار الجديدة من خلال الرابط الخدمي ” سعر الذهب مصر فايف”.