22 مصاب وتهشم سيارتين.. الحصيلة الأولى لضحايا الطقس السيء بعد ساعات قليلة من بداية العاصفة التي لم تظهر وجهها الحقيقي بعد

22 مصاب وتهشم سيارتين.. الحصيلة الأولى لضحايا الطقس السيء بعد ساعات قليلة من بداية العاصفة التي لم تظهر وجهها الحقيقي بعد
ضحايا الطقس السيء اليوم

بدأت حالة الطقس السيء التي حذرت منها الأرصاد الجوية في الكشر عن أنيابها منذ ساعات قليلة، لكنها ووفقاً لذلك لم تأتي بكل ما لديها، فما حدث حتى الآن لا يعدو كونه “مداعبة” من العاصفة التي ستزداد خلال الساعات القادمة، حيث سقطت أمطار غزيرة على أغلب مناطق الجمهورية اليوم، كما إشتدت الرياح المحملة بالأتربة، وقد تسبب هذا حتى الآن بعد ما يقرب الـ 5 ساعات فقط من بداية العاصفة، في إصابة 22 مواطن وتهشم عدد من السيارات، التفاصيل نرصدها لكم من خلال السطور القادمة.

ضحايا الطقس السيء اليوم

  • إصابة 6 أشخاص في سوهاج بسبب سقوط نخلة

البداية كانت من سوهاج، حيث تسبب سقوط نخلة على طريق الخلوة بمركز مدينة أخمسم التابعة لمحافظة سوهاج، في إصابة 6 مواطنين، وجرى نقل المصابين للمستشفى الجامعي بالمحافظة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق، إذ إستقبل اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مباحث المركز يفيد بسقوط نخلة على أحد السيارات أثناء تواجدها بطريق الخلوة.

بعد إنتقال الأجهزة المعنية تبين سقوط نخلة على سيارة أجرة، وتسببها في إصابة عامل وأبنائه الثلاث وزوجته وأخته، وتنوعت الإصابات بين جروح وكدمات متفرقة بالجسم، بينما يشتبه في إسابة أحد الأطفال في إرتجاج.

  • إصابة 16 مواطن نتيجة إنقلاب ميكروباص على طريق المحلة – طنطا

وفي ذات السياق تسبب إنقلاب سيارة ميكروباص لدى سيرها على طريق “المحلة – طنطا”، في إصابة 16 مواطناً بكسور وكدمات وجرح متفرقة في الجسم، حيث هرولت سيارات الإسعاف للمكان وحملت المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتقديم الرعاية الطبية لهم، حيث جاء بلاغ للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من مأمور مركز المحلة “العميد ممدوح كشك”، يفيد بإنقلاب ميكروباص على طريق المحلة طنطا بسبب الأمطار الغزيرة والسرعة الزائدة.

  • إنقلاب سيارة محملة بالأخشاب على سيارة ملاكي أعلى كوبري العامرية

وفي كوبري العامرية الواقع بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي، إنقلبت سيارة نقل بمقطورة محملة بالأخشاب على سيارة أخرى ملاكي لدى سيرها على الكوبري، الأمر الذي تسبب في توقف حركة المرور بشكل كامل على الكوبري في إتجاه مدينة الإسكندرية، حيث تسبب الحادث في تهشم السيارتين ولم يسفر عن إصابات، وتمكنت إدارة مرور العامرية من رفع السيارات المهشمة وإعادة حركة المرور لطبيعتها.