طقس الخميس غداً| تبدأ من الفجر.. الاستشعار عن بعد تُعلن خريطة الأمطار في أقوى موجة تضرب البلاد هذا العام

طقس الخميس غداً| تبدأ من الفجر.. الاستشعار عن بعد تُعلن خريطة الأمطار في أقوى موجة تضرب البلاد هذا العام
طقس الخميس غداً

يتابع العديد من المواطنين النشرات الجوية والمواقع الإخبارية من أجل التعرف على حالة طقس الخميس غداً، وذلك بعد التحذيرات القوية التي أطلقتها هيئة الأرصاد الجوية بشن تعرض البلاد المصرية لموجة جديدة من التقلبات تبدأ من فجر الخميس 12 مارس 2020 مؤكدة أنها الموجة الأقوى هذا العام.

ومن جانبها قالت وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة ” إيمان شاكر” ان البلاد سوف تتعرض لموجة قوية من التقلبات تبدأ الخميس وأن فرص سقوط الأمطار سوف تبدأ فجر الغد وتستمر حتى صباح يوم السبت لقادم الموافق 14 مارس 2020.

تفاصيل طقس الخميس غداً وأماكن سقوط الأمطار

طقس الخميس غداً| تبدأ من الفجر.. الاستشعار عن بعد تُعلن خريطة الأمطار في أقوى موجة تضرب البلاد هذا العام 1
حالة الطقس المتوقعة من الخميس إلى السبت

وكشفت ” شاكر” عن تفاصيل طقس الخميس غداً وأماكن سقوط الأمطار حيث تشمل السواحل الشمالية والقاهرة  ومحافظات الوجه البحري  وتكون من غزيرة إلى متوسطة.

وأضاف وكيل الاستشعار عن بعد أن الأمطار تمتد إلى مدن القناة وخليج السويس كما أن تلك الأمطار سوف تكون رعدية على بعض المناطق وتصل لحد السيول على شمال سيناء ومناطق سلاسل البحر الأحمر وجنوب البلاد ومدن خليج السويس.

اقرأ أيضاً

بعد قرار تعطيل الدراسة| تحذيرات ونصائح هامة لمواجهة طقس الخميس القادم

كما أشارت سيادتها إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب أنحاء البلاد وتصل لحد العاصفة على جنوب البلاد ومحافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء.

والجدير بالذكر أن الهيئة العامة للأرصاد قد أعلنت عن تعرض البلاد لحالة قوية من عدم الاستقرار في الطقس يوم الخميس القادم الموافق 12 مارس 2020، وتستمر حتى يوم السبت الموفق 14 مارس على مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.