حساب المواطن يعلن صدور الدفعة 28 لشهر مارس 2020 .. أستعلم الآن عن قيمة مبلغ الدعم المستحق عبر حاسبة الدعم التقديرية

حساب المواطن يعلن صدور الدفعة 28 لشهر مارس 2020 .. أستعلم الآن عن قيمة مبلغ الدعم المستحق عبر حاسبة الدعم التقديرية
حساب المواطن دفعة مارس 2020

أعلن برنامج حساب المواطن عبر الحساب الرسمي له على موقع تويتر عن صدور الدفعة 28 لشهر مارس 2020، حيث بدأ منذ قليل إيداع المبالغ الخاصة بدعم حساب المواطن لدفعة شهر مارس 2020 في حسابات المستفيدين المستحقين لصرف دعم حساب المواطن والذين ظهرت نتائج الاهلية بالاستحقاق فى أواخر شهر فبراير الماضي.

واشار برنامج حساب المواطن عبر الحساب الرسمي له بأنه تم إيداع مبالغ الدعم في حسابات المستفيدين وأن عملية صرف مبالغ دعم حساب المواطن سوف تستمر حتى أواخر اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر مارس الجاري.

حساب المواطن يعلن ايداع مبالغ الدعم للدفعة 28 لشهر مارس 2020 فى حسابات المستفيدين:-

منذ أن تم العمل ببرنامج حساب المواطن، كأكبر برنامج دعم للمواطن في منطقة الشرق الأوسط والذي تم إنشاؤها في المملكة العربية السعودية منذ عدة سنوات، يتم صرف مبالغ دعم حساب المواطن للمستفيدين من الدعم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو يوم قبله أي التاسع أو يوم بعده أي اليوم الحادى عشر، وذلك فى حالة ما إذا صادف اليوم العاشر من الشهر الميلادي أن يكون يوم إجازة أو عطلة رسمية أو أسبوعية.

ويبدء إيداع مبالغ الدعم في حسابات المستفيدين من الدعم ليلة التاسع من الشهر الميلادي وتستمر عملية الايداع حتى أواخر اليوم التالي وهو اليوم العاشر ويتم اعلان ذلك عبر الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن على موقع تويتر.

الاستعلام عن قيمة الدعم المستحق من برنامج حساب المواطن:-

يمكن الاستعلام عن قيمة الدعم المستحق من برنامج حساب المواطن للدفعة 28 لشهر مارس 2020 من خلال الدخول الآن على حاسبة الدعم التقديرية وذلك بالضغط هنا

ووفقاً لما أكد عليه برنامج حساب المواطن فإن عملية الايداع سوف تظل حتى أواخر اليوم الثلاثاء الموافق 10 مارس 2020.