التخطي إلى المحتوى
فيديو| بسبب كورونا .. آسيوي يتعرض للتنمر والسخرية في شوارع مصر
آسيوي يتعرض للتنمر والسخرية

في واقعة عريبة لم يالفها الشارع المصري من قبل، حدثت لرجل من دولة آسيوية ، والتي تم توثيقها بمقطع فيديو الذي تم تداوله على شبكات التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، والذي أظهر رجل آسيوي يتعرض للتنمر والسخرية في شوارع مصر ، وذلك على خلفية فيروس كورونا المستحدث وانتشاره وما رافقه من هلع وذعر في أنحاء العالم .

آسيوي يتعرض للتنمر والسخرية

فيديو| بسبب كورونا .. آسيوي يتعرض للتنمر والسخرية في شوارع مصر 1
آسيوي يتعرض للتنمر والسخرية

تفاصيل الواقعة

وظهر الرجل الآسيوي والذي تبين حسب متابعون أنه كوري الجنسية، في مقطع الفيديو المتداول على منصات التواصل الغجتماعية وهو بداخل سيارة تكسي أجرة ، بينما السائق الذي يقلّ الرجل إلى وجهته، ظهر وهو يضع منديلًا على انفه وفمه ، الامر الذي جعل المارة في الشارع يسخرون منه قائلين : “خايف من كورونا” .. ” هيجيلك كورونا” ، مما اضطر السائق بطرده من السيارة وإنزاله منها .

وحاول الرجل الاستعانة برجل امن على الطريق ولكنه لم يلق استجابة ، ما دعاه للسير وسط السيارات في محاولة للعثور على أحد سائقي التكسي يقبل ليقله إلى وجهته، ولكن أيضًا بدون استجابة حتى وصل الأمر به لمحاولة لمحاولة إيقاف تكسي بالقوة ولكن السائق استمر بالسير ولم يستجب له.

تفاعل وردود فعل غاضبة

بعد تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع لاقى تفاعلًا  كبيرًا بين رواد تلك المواقع ، وأبدى بعضهم استياءًا شديدا وغضب مما فعله بعض الأشخاص ، حيث أكد نشطاء  أن ” الرجل الآسيوي هو كوري الجنسية وليس له علاقة بما يحدث في الصين” وقال أحدهم معلقًا: ” ”لا حول ولا قوة الا بالله، مشوفتش اقذر من كده حسبي الله، الراجل ماشي وسط العربيات زي المسعور من أفعالهم“.

وكتبت أخرى قائلة : “حسبنا الله ونعم الوكيل في كل واحد كان سبب لأذية الراجل ده وبهدلته!!!!! انتو إيه خلاص مبقاش عندكم قلب وبقا همكو كله التريقة علشان تضحكلكوا ضحكتين وخلاص عليه العوض“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.