التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الحالة الصحية لـ «عماد متعب» بعد نقله للمستشفى.. وأول تعليق للنجم السابق وزوجته تكشف التفاصيل.. صور وفيديو
تفاصيل الحالة الصحية للنجم عماد متعب

يتابع العديد من عشاق الكرة في مصر الحالة الصحية للنجم المصري السابق ” عماد متعب”، وخاصة بعد نقله إلى المستشفي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تحسنت الحالة الصحية لنجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة مع النجم السابق ” سيد معوض” المدرب المساعد للمنتخب المصري.

غادر متعب نجم الكرة المصرية السابق العناية المركزة بعد تحسن حالته الصحية، ونه والحمد لله بخير صحة بعدما أكدت ذلك زوجته عبر رسالة على أحد موقع التواصل الاجتماعي.

حالة عماد متعب الصحية

تفاصيل الحالة الصحية لـ «عماد متعب» بعد نقله للمستشفى.. وأول تعليق للنجم السابق وزوجته تكشف التفاصيل.. صور وفيديو 1

ومن جانبها قالت يارا نعوم زوجة اللاعب ” عماد متعب” من خلال تدوينه عبر حسابها الشخصي على انستجرام، قالت فيها: ” بشكر كل الناس اللي حاولت الاطمئنان علي عماد سواء بالاتصال أو بمسج وبعتذر لو مقدرتش أرد علي كل المكالمات “.

وأضافت نعوم  أن زوجها بصحة جيدة وهو في البيت الآن ولا يوجد أي جلطات كما أثير على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، ونتمنى الشفاء العاجل للنجم المصري، حيث نشرت التدوينه على تعليق متعب على موقع ” تويتر” والذي قال فيه ” أنا بخير والحمد لله”.

عماد متعب
عماد متعب

والجدير بالذكر أن الأطباء قد اشتبهوا في تعرض اللاعب ” عماد” لجلطة، وذلك قبل أن يتأكدوا من الأمر مؤكدين أن الأمر لم يصل لتلك الدرجة، وعلى الفور تم تدارك الأمر وتقديم العلاج المناسب قبل تضخمه، وأن نجم منتخب مصر السابق قد تعرض لهبوط في الدورة الدموية وانخفاض في الضغط.

كما كشف ” إيهاب الخطيب ” عن الحالة الصحية للإعلامي ” عمرو أديب” من خلال مداخله هاتفية مؤكداً أنها هبوط بسيط فقط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.