مصر للطيران تُعلن إلغاء جميع رحلاتها إلى الكويت من اليوم.. وتوجه رسالة عاجلة للعملاء.. صور

مصر للطيران تُعلن إلغاء جميع رحلاتها إلى الكويت من اليوم.. وتوجه رسالة عاجلة للعملاء.. صور
مصر للطيران تُعلن وقف رحلاتها مع الكويت

قررت منذ قليل شركة مصر للطيران إلغاء رحلاتها المتجه إلى دولة الكويت من اليوم  السبت الموافق 7 مارس 2020 لحين إشعار آخر، وذلك بعد قرار السلطات الكويتية بوقف الرحلات الجوية بعدد من الدول من بينها مصر، حيث أصدرت وزارة الطيران المدني المصري بياناً صحفياً هاماً بشأن وقف الرحلات الجوية للكويت.

وكانت الكويت قد أصدرت قراراً بوقف الرحلات الجوية إلى عدد من الدول من بينها مصر، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد،وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال السطور القادمة.

مصر للطيران تُلغي رحلاتها إلى الكويت

مصر للطيران تُعلن إلغاء جميع رحلاتها إلى الكويت من اليوم.. وتوجه رسالة عاجلة للعملاء.. صور 1
بسبب فيروس كورونا مصر للطيران تعلق رحلاتها للكويت

وأوضح البيان الصادر من مصر للطيران بشأن وقف الرحلات إلى الكويت، أن القرار جاء نتيجة للقرار الصادر من السلطات الكويتية بوقف الرحلات مع مصر وعدد من الدول من اليوم ولمدة أسبوع، وقدمت الشركة اعتذاراً  عن إلغاء رحلاتها اليومية للكويت.

وجاء في نص البيان: ” بالإشارة للقرار الصادر من السلطات الكويتية بوقف الرحلات بين الكويت وعدة دول من بينها مصر اعتبارا من اليوم ولمدة أسبوع، تعتذر الشركة الوطنية مصر للطيران عن إلغاء رحلاتها اليومية إلى الكويت وذلك اعتبارا من اليوم 7 مارس 2020 ولحين إشعار آخر”

ووجهت الشركة رسالة هامة لجميع العملاء مراجعة حجوزاتهم من خلال زيارة الشركة أو من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني للشركة” www.egyptair.com“، ولمزيد من المعلومات يجب الاتصال على مراكز خدمة العملاء على رقم 1717 من أي موبايل للتعرف على التفاصيل.

مصر للطيران تعلق رحلاتها للكويت
مصر للطيران تعلق رحلاتها للكويت

والجدير بالذكر أن الكويت قد قررت وقف رحلاتها مع بعض البلدان بسبب انتشار وباء كورونا، ومن بين تلك الدول التي أوقف رحلاتها ” مصر، وسوريا، ولبنان” وسيريلانكا، وبنغلاديش، والهند، والفلبين”.