آخر أخبار الزمالك اليوم وتشكيل لجنة الكرة الجديد

آخر أخبار الزمالك اليوم وتشكيل لجنة الكرة الجديد
مرتضي منصور

إنتهي منذ قليل إجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، الإجتماع الذي شهد إعتماد المجلس لعدد من الأمور الهامة التي تمثل نقلة مهمة في مستقبل النادي الأبيض، و الخاصة بالنشاط الكروي بالقلعة البيضاء.

أخبار الزمالك و قرارات مجلس الادارة

قرارات مجلس إدارة الزمالك

 

القرار الأول

إعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك عقد لاعب خط الوسط، و العائد من الإحتراف الخارجي بنادي العروبة السعودي، إبراهيم صلاح و الذي وقع عقدا مع النادي لمدة ثلاثة أعوام، علي الرغم من تداول أخبار عن توقيعه للغريم التقليدي-النادي الأهلي- إلا أن توقيع اللاعب لناديه القديم قطع الطريق علي أية تكهنات أو إشاعات  بخصوص الصفقة.

القرار الثاني

إعتماد التشكيل الجديد لإدارة كرة القدم بالنادي، و المسئولة عن النشاط الكروي، و التعاقدات، و الإستثمار الخاص بمجال كرة القدم، برئاسة مرتضي منصور و حازم ياسين أمينا للصندوق، و عضوية كلا من أحمد سليمان و هاني شكري و أحمد مرتضى منصور من أعضاء مجلس الإدارة.

كما إعتمد عضوية كلا من حازم إمام و أيمن يونس و عبد الحليم علي و خالد الغندور، ليكونوا أعضاء باللجنة من خارج المجلس، و سيد متولي مقررا للجنة.

القرار الثالث

قرر المجلس في إجتماعه اليوم قبول الإستقالة التي تقدم بها نائب رئيس الأمن بنادي الزمالك، عمرو طاهر و التي كان قد تقدم بها في وقت سابق لمدير النادي، والذي رفعها بدوره للمناقشة بمجلس الإدارة الذي عقد اليوم.