التخطي إلى المحتوى
هل ستنخفض اسعار السيارات الفترة القادمة أم نتوجه للشراء؟
اسعار السيارات

رأينا الفترة الماضية في الأسواق المصرية عدم إستقرار في اسعار السيارات، حيث بعدما تم رفع الجمارك عن السيارات التركية إنخفضت أسعار العديد من السيارات ووصلت التخفيضات الى قيمة 160 الف جنيه مصري تخفيض على سيارة ما !

لذلك فيحتار الكثير من الناس حاليًا هل نبدأ في شراء السيارات والاسعار حاليًا مُناسبة لم ننتظر للمزيد من التخفيضات الفترة القادمة، فالكثير من السيارات إنخفض سعرها مما أصبح الوضع مُغري للكثير من الناس للتوجه إلى شراء سيارات.

هل ستنخفض اسعار السيارات في مصر ؟

بالفعل عزيزي القارئ فمن المتوقع أن نرى تخفيضات قوية جدًا الفترة القادمة على جميع السيارات، حيث ستتوجه شركات السيارات لتخفيض اسعار سيارتها للمرة الثانية بسبب الهبوط القوي في سعر الدولار أمام سعر الجنيه المصري، كما أن رفع الجمارك عن السيارات التركيه أشغل المنافسة وأصبحت الكثير من السيارات حاليًا تحتاج على تخفيضات كي تتمكن من الإستمرار في الاسواق المصرية.

انخفاض اسعار السيارات
انخفاض اسعار السيارات

وهُناك بعض السيارات التي يجب أن يتم تخفيض سعرها ولا ننصح تمامًا بشراءها بسبب سعرها المُبالغ فيه وسط السيارات الاخرى الموجوده معها في نفس فئتها السعرية.

  • رينو ميجان
  • رينو كادجار
  • هيونداي كريتا
  • هيونداي النترا AD
  • كيا جراند سيراتو
  • كيا سورينتو

كل هذه السيارات مازالت تحتاج إلى تخفيضات قوية حتى تتمكن من المنافسة، وبالفعل ننتظر الفترة القادمة أن نرى تخفيضات قوية على أسعار السيارات في مصر.

أسباب إنخفاض اسعار السيارات الفترة القادمة

اسعار السيارات في مصر

من المتوقع أن نري الفترة القادمة تخفيض في اسعار الكثير من السيارات وذلك بسبب إنخفاض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، بشكل كبير، ولا يُنصح تمامًا بالشراء حاليًا فالقليل من الوقت الذي ستنتظره ستحصل على نتيجة أفضل وستتمكن من شراء السيارة التي تُريدها لكن بسعر أقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.