تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2020 للمرة الثانية..و20 مارس آخر موعد..اعرف رابط وخطوات التسجيل بالفيديو

تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2020 للمرة الثانية..و20 مارس آخر موعد..اعرف رابط وخطوات التسجيل بالفيديو

تم إعادة فتح باب التسجيل أمام طلاب الثانوية الأزهرية، تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2020 وذلك لطلاب المعاهد الأزهرية الذين تخلفوا عن تحريرها في موعدها،لذلك قام قطاع المعاهد الأزهرية بمنح الطلاب فرصة أخيرة للتسجيل حتى يتسنى لهم دخول امتحانات شهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019-2020، وسوف نستعرض معكم من خلال موقعنا “مصر فايف” فتح باب تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2020 ومعرفة خطوات التسجيل ورابط التسجيل الإلكتروني.

موعد تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية للمرة الثانية

وقد فتح قطاع المعاهد الأزهرية باب تسجيل استمارات الثانوية الأزهرية لمن تخلّف من الطلاب بدءا من اليوم الأحد 1 مارس وحتى يوم 20 مارس الجاري.

تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2020 للمرة الثانية..و20 مارس آخر موعد..اعرف رابط وخطوات التسجيل بالفيديو 7تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 

بعد أن تنتهي عمليات تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية في جميع المناطق سيتم تسليمها للإدارة المركزية للامتحانات وذلك يوم الثاني من أبريل المقبل.

وصرّح رئيس قطاع المعاهد،الشيخ علي خليل، أن على الطالب الذي ينتهي تسجيل الاستمارة أن يقوم بطباعتها، ثم يقوم بالتوقيع عليها مع ولي أمره، ثم يسلمها إلى معهده، ليتم مراجعتها وفحصها بالتأكد من صحة ما ورد بها من بيانات.

تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2020

تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية2020، يستطيع طالب الثانوية الأزهرية أن يحصل على بيانات التسجيل وهي اسم المستخدم، وكلمة السر من خلال زيارة المعهد المقيَّد به وطلب البيانات من مسؤول التحول الرقمي بالمعهد.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

بعد حصول الطالب على بياناته من مسئول التحول الرقمي من المعهد، فعليه الدخول على رابط بوابة الأزهر الالكترونية لتسجيل استمارة الثانوية الأزهرية من بوابة الأزهر الإلكترونية

خطوات تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية

اتبع الخطوات التالية من خلال مشاهدة الفيديو وستتعرف على أبسط خطوات تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية بكل دقة ثم طباعة الاستمارة.

https://youtu.be/pJncviK4WdI

تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2020 للمرة الثانية..و20 مارس آخر موعد..اعرف رابط وخطوات التسجيل بالفيديو 8